عاجل

نتنياهو: نصف الأسرى في غزة أحياء وطريق المفاوضات مع حماس مسدود - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتنياهو: نصف الأسرى في غزة أحياء وطريق المفاوضات مع حماس مسدود - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:54 مساءً

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، اليوم، إن نحو نصف الأسرى المحتجزين لدى حركة حماس فى قطاع غزة على قيد الحياة.

 

نتنياهو يزعم أن طريق المفاوضات مع حماس مسدود

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع مغلق مع لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست، الأحد، إلى أن الطريق الذي وصلت إليه المفاوضات من أجل التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الأسرى مسدود، بحسب ما نقل موقع "كان" العبري.

وتابع نتنياهو زاعما: "أنا أوافق على المبادرة، ولم أغير أي شيء فيها، حماس لا تريد التوصل إلى اتفاق، هنا يبدأ كل شيء وينتهي".

 

أمريكا تحذر من خطورة التصعيد العسكري الحالي على إسرائيل 

وعلى صعيد التطورات على الجبهة الشمالية، حذر متحدث الأمن القومى الأمريكى في البيت الأبيض جون كيربي، الأحد، من خطورة التصعيد العسكري الحالي على إسرائيل.

وقال جون كيربي وفق ما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية: "لا نعتقد أن تصعيد هذا النزاع العسكري يصب في مصلحتهم، هذا ما نقوله مباشرة لنظرائنا الإسرائيليين".

 

واعتبر جون كيربي، أنه لا تزال هناك مساحة لحل دبلوماسي للنزاع مضيفا هذا ما نعمل عليه دون تقديم مزيد من التفاصيل.

نتنياهو: إسرائيل لا تفضل التصعيد إلى حرب شاملة مع حزب الله

نتنياهو وجالانت يوجهان رسالة تهديد لحزب الله

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق