«معكم منى الشاذلي» يستضيف أشهر صناع الموسيقى والغناء بمصر والعالم العربي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«معكم منى الشاذلي» يستضيف أشهر صناع الموسيقى والغناء بمصر والعالم العربي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:20 مساءً

يستضيف برنامج «معكم منى الشاذلي» في حلقتي الأربعاء والخميس المقبلين على قناة «ON»، أشهر وأهم صناع الموسيقى والغناء في مصر والعالم العربي خلال السنوات الماضية، وهم الملحن الشهير عزيز الشافعي والشاعر الغنائي تامر حسين والملحن مدين والموزع توما.

fc56c61cfb.jpg

تفاصيل اللقاء 

يدور اللقاء حول الكثير من كواليس صناعة الأغاني الشهيرة، التي لاقت جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، بالإضافة إلى مواقف وحكايات بين النجوم الأربعة في عالم الموسيقى والشعر والغناء.

c9f2940203.jpg

يكشف الضيوف الأربعة عن مفاجآت تتعلق بأغان شهيرة قدموها مع مطربين كبار، منهم عمرو دياب وشيرين ومحمد حماقي وغيرهم.

a0aa6cc751.jpg

ويتناول اللقاء علاقة الصداقة بين النجوم الأربعة، رغم التنافس في العمل والرغبة في نجاح كل منهم، والتي لم تفسد علاقتهم مطلقًا.

تقديم الأغاني بشكل مختلف

ويقدم كل منهم بمصاحبة كورال موسيقي من جامعة عين شمس شارك في اللقاء بعض الأغاني التي قدموها مؤخرًا، والتي تفاعل معها الجمهور في الاستوديو، كما يتفاعل مع الحكايات والمواقف الكوميدية أو الصعبة التي واجهها كل منهم، أو واجهوها معًا خلال مشوارهم في عالم الموسيقى والغناء.

caf77d25e5.jpg

ويشارك الضيوف معًا في فاصل من اللعب والمرح في جزء من اللقاء، تنافسوا فيه على الفوز بمشاركة الجمهور الذي انقسم في تشجيع كل منهم أثناء اللعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق