عاجل

رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل تكريم ”هيام مصطفى” بمناسبة بلوغها سن...اليوم الأحد، 22 سبتمبر 2024 02:43 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

في احتفالٍ بهيج، شهدت كلية الزراعة بجامعة قناة السويس تكريم الأستاذة هيام مصطفى، مدير مكتب عميد الكلية، بمناسبة بلوغها سن التقاعد.

حضر الحفل ـ الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة، حيث تم تكريم هيام مصطفى تقديراً لإسهاماتها المتميزة في أثناء فترة عملها بالكلية حتى بلوغها سن التقاعد.

كما شارك بالحفل الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب بكلية الزراعة كل من الدكتور محمود فرج، عميد الكلية، والدكتور جمال المصري، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد وصفي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما كان هناك حضور مميز للعمداء السابقين، الدكتور محمد يس والدكتور شريف رضوان، إضافة إلى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية.

في كلمته، أشاد الدكتور ناصر مندور بهيام ، مشيراً إلى أن مسيرتها كانت نموذجاً يحتذى به، مؤكداً أنها مثال للخلق الرفيع ، والإلتزام في العمل.

من جانبه ـ أكد الدكتور محمد عبد النعيم أن تكريمها هو تكريم لكل من ساهم في رفع شأن الكلية، مشيراً إلى أنه عمل معها لسنوات أثناء عمادته للكلية وكانت مثالاً يحتذى به.

كما ألقى الدكتور محمود فرج، عميد الكلية، كلمة عبّر فيها عن تقديره لما قدمته هيام على مدار سنوات عملها.

وتطرق كل من الدكتور محمد يس والدكتور شريف رضوان في كلمتيهما إلى أهمية البصمة التي تركتها الزميلة في قلوب الطلاب والزملاء.

وفي كلمتها، عبّرت هيام مصطفى عن بالغ شكرها وامتنانها لكل من دعمها طوال مسيرتها في الجامعة، مؤكده أن سنوات العمل هنا مليئة بالتحديات والنجاحات.

اختتم الحفل بعبارات الشكر والتقدير لها تقديراً لجهودها خلال فترة عملها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق