عاجل

محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ 18 من العرائس الأيتاماليوم الأحد، 22 سبتمبر 2024 03:56 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة تسليم أجهزة كهربائية لعدد 18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، بواقع 3 أجهزة لكل عروسة مقدمة من مؤسسة العربي بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور بحضور إسماعيل داود المدير التنفيذي لمجموعة شركات العربي والدكتورة هالة جودة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحيرة وأحمد فرغلي رئيس مركز ومدينة دمنهور وأحمد الهواش- مدير المكتبة.

حيث قدمت محافظ البحيرة التهنئة بالزفاف للعرائس وأسرهن وتمنت لهن حياة سعيدة، مؤكدة حرص المحافظة على تنفيذ كل المبادرات الرئاسية التي تستهدف المواطن البسيط وتعمل على تقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع.

وأكدت دور مؤسسات المجتمع المدني والمشاركات المجتمعية ورجال الأعمال الوطنيين في المساهمة مع الجهاز التنفيذي في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.


كما أشادت محافظ البحيرة بدور مؤسسة العربي الرائد في رعاية الأسر المستحقة ومحدودي الدخل في مختلف المجالات، موجهه الشكر لكل من يساهم في رسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور على المواطنين.

وأعرب المدير التنفيذي لمجموعة شركات العربي عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية، وقدم التهنئة إلى الدكتورة محافظ البحيرة بمناسبة العيد القومي، مؤكداً أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً في المشاركة في أعمال الخير والوصول للفئات الأكثر احتياجا ومساعدتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق