عاجل

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية بقرية التلين  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية بقرية التلين  - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:18 مساءً

وذلك ضمن سلسلة افتتاحاته للمشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بإجمالي 55 مشروع خدمي وتنموي في قطاعات (الصحة – الطرق – الصرف الصحي - الكهرباء - الأبنية التعليمية – الشباب والرياضة – تحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية) بتكلفة إجمالية 4 مليار و300 مليون جنيه لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

 

تفقد المحافظ الفصول المدرسية واستمع لشرح من معلمي اللغة العربية والإنجليزية والعلوم وأدار حواراً مع الطلاب والطالبات للتعرف على مدى إستفادتهم من المواد الدراسية المقدمة لهم مطالباً بالجد والإجتهاد في تحصيل الدروس وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفتخر بهم في المجتمع.

 

وأكد المحافظ على إدارة المدرسة بالمتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أدائهم داخل الفصول المدرسية للوقوف على مدى إستيعاب الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم , مؤكداً على ضرورة تفعيل المنصات الإلكترونية والإستفادة منها في شرح المنهج المدرسي لضمان وصول المعلومة للطالب بشكل سليم .

 

وخلال الإفتتاح أوضح محافظ الشرقية أن قطاع الأبنية التعليمية بالمحافظة خلال شهر سبتمبر الجاري سوف يشهد إفتتاح20 مشروع بقطاع الأبنية التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بتكلفة 146 مليون و600 ألف جنيه وذلك في إطار إهتمام المحافظة بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد للأجيال القادمة للمشاركة في بناء مستقبل مصر الجديدة التي نحلم بها وإبتهاجاً بالعيد القومي للمحافظة. 

 

وقدم أهالي القرية لمحافظ الشرقية نسخة من كتاب الله تقديرا لزيارته للقرية ومشاركته فرحتهم بالإفتتاح الرسمي للمدرسة والتي تمثل صرحاً تعليمياً جديداً يساهم في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية داخل مركز منيا القمح.

 

وشارك في الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي ، و محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة، والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ،والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية ، و أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح ، وأهالي القرية.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق