أداء إيمان العاصي وصورة من الواقع.. عوامل أسهمت في تميز مسلسل برغم القانون - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نجح مسلسل "برغم القانون" في أن يحجز مقعداً مميزاً في قوائم الأعمال الدرامية التي تحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور الذين تعلقوا بأحداثه، والتي لفتت أنظارهم مع عرض أولى حلقاته، إلا أن هناك عدة عوامل أسهمت في تميز هذا المسلسل، سوف نسردها بالتفصيل من خلال السطور التالية.

استثمار النجاح

بعيداً عن كون مسلسل "برغم القانون" أولى البطولات المطلقة في عالم الدراما للفنانة إيمان العاصي، إلا أن شخصية " ليلى" التي تقدمها خلال أحداثه تؤكد أنها أرادت استثمار نجاح شخصية "دلال" التي قدمتها في مسلسل "جعفر العمدة" والذي عُرض في موسم رمضان 2023، ولكن هذه المرة بنجاح مضاعف، حيث نالت "إيمان" إشادة واسعة من قِبَل جمهور ومتابعي مسلسل "برغم القانون" الذين أثنوا على أدائها.

شخصية "ليلى" والتي كشفت عن مخزون تمثيلي آخر لـ إيمان العاصي لم يكن معروفاً لدى الكثيرين، الذين حصروها في مخيلتهم في دور البنت الرقيقة والجميلة، حيث تخطت جمالها وشياكتها المعروفة، متخلية عن المكياج لتعيش معاناة الأم التي تبحث عن زوجها وتعاني مع أولادها، كل هذه الأمور رجَّحت كفة إيمان العاصي.

لغز محير

ومن بين العوامل التي أسهمت في جعل مسلسل "برغم القانون" محط أنظار جمهور الدراما بشكلٍ مستمر ودائم، هو البحث عن كشف لغز شخصية الفنان محمد القس، الذي انتحل شخصية "أحمد" وهي غير شخصيته الحقيقية، إلى جانب قيامه بمجموعة من عمليات النصب في ظل عدم معرفة زوجته "ليلى" بهذا الأمر لسنوات طويلة، ولكن مع اختفائه فجأة دخلت في مأزق كبير جعلها عرضة للمساءلات القانونية.

ثنائيات لصورة من أرض الواقع

من بين الأشياء التي كانت عاملاً رئيسياً ومهماً في تعلق جمهور الدراما بأحداث مسلسل "برغم القانون"، هي الثنائيات التي كانت بأحداثه، والتي لمست مشاعر الكثيرن، ولا سيما من السيدات اللواتي مررن بنفس ظروف بطلات هذه الثنائيات.

زوج حريص

تعاني العديد من الزوجات من بخل أزواجهن، وهو الأمر الذي كان جزءاً من أحداث مسلسل "برغم القانون"، وكان ذلك جلياً في علاقة "فاتن" الفنانة رحاب الجمل بزوجها " ياسر" الفنان وليد فواز، حيث ظل الأخير يدَّعي بين الحين والآخر عدم قدرته على إعطائها مبالغ مالية كثيرة، رغم أن الحقيقة والشواهد تؤكد عكس ذلك، والتي كشفت عن كونه شخصاً "بخيلاً" يفضل الاحتفاظ بمدخراته وإخفائها عن أعين زوجته، إلى جانب رفضه لاستخدام سيارته بصورة متكررة إلا في أضيق الظروف، كل هذه الأمور سببت متاعب لزوجته "فاتن" والتي بدأت تحكي عما بداخلها لشقيقتها "ليلى" إيمان العاصي، قائلة: "بخيل ومستخسر فيا حتى كوباية الشاي".

صورة لمعاناة أخرى

كما حرص القائمون على هذا العمل على نقل معاناة أخرى؛ وهي الضغوطات النفسية التي تتعرض لها بعض من الفتيات اللواتي ليست لديهن القدرة على الإنجاب، وهذا جسدته "تهاني" الشخصية التي تقمصتها الفنانة الشابة بتول حداد، والتي تزوجت من "محمود شرشر"، الفنان محمد محمود عبد العزيز، فبالرغم من أنه أبدى رضاه عن حياته معها في ظل عدم وجود أبناء، إلا أن والدته، والتي قامت بدورها الفنانة عايدة رياض، عكَّرت صفو حياتهما؛ بعد أن عرضت عليه الزواج من فتاة أخرى من أجل الإنجاب بطريقة لم تراع فيها مشاعر "تهاني"، حيث عرضت على نجلها في أحد المشاهد، وفي ظل وجود تهاني، فتاة للزواج منها، بعد أن شبَّهت الأخيرة بـ"الأرض البور" التي لا تطرح زرعاً أو نباتاً.

يمكنكم قراءة: هل يتشابه مسلسل إيمان العاصي الجديد مع تحت الوصاية لـ منى زكي؟

برغم القانون

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تعمل "ليلى" إيمان العاصي بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركاً طفلين؛ وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

وضم العمل عدداً آخر من النجوم وهم: جوري بكر، فرح يوسف، هاني عادل، وآخرون، والعمل من إخراج شادي عبد السلام، وتأليف ريمون مقار ونجلاء الحديني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق