عاجل

بدون مواد كيميائية.. سيدة تنتج صابونًا طبيعيًا من 3 نباتات خضراء بالقطيف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
نجحت سيدة من الأسر المنتجة في القطيف في استخلاص كنوز الطبيعة الخضراء وتحويلها إلى صابون طبيعي آمن وفعال، بعيدًا عن أي مواد كيميائية ضارة.
وقالت غدير الميلاد، صاحبة هذه المبادرة: استخدمت 3 نباتات خضراء قطيفية هي اللوز القطيفي، واللومي الأخضر، والتين الأخضر الخويلدي، لإنتاج صابون طبيعي يتميز بفوائده المتعددة للبشرة.
وأضافت: ”حرصت على أن يكون هذا الصابون طبيعيًا 100%، وخاليًا من أي مواد كيميائية قد تضر بالبشرة، وقد وجدت في هذه النباتات الثلاثة مكونات مثالية لصنع صابون يجمع بين الفعالية والأمان“.
بدون مواد كيميائية.. سيدة تنتج صابونًا طبيعيًا من 3 نباتات خضراء بالقطيف

فوائد طبيعية

وأوضحت الميلاد أن الصابون الأخضر الذي ابتكرته يتميز بقدرته على ترطيب البشرة وتنعيمها ومكافحة حب الشباب، بفضل احتوائه على فيتامين E المضاد للأكسدة والمكونات الطبيعية الأخرى المستخلصة من النباتات القطيفية.
بدون مواد كيميائية.. سيدة تنتج صابونًا طبيعيًا من 3 نباتات خضراء بالقطيف

وتابعت: ”هذا الصابون هو دليل على أن الجمال الحقيقي يكمن في الطبيعة، لقد اخترت هذه النباتات الثلاثة بعناية لخصائصها العلاجية المعروفة، وحرصت على استخدام طرق إنتاج تحافظ على فوائدها الطبيعية“.
بدون مواد كيميائية.. سيدة تنتج صابونًا طبيعيًا من 3 نباتات خضراء بالقطيف

وتأتي هذه المبادرة في وقت يتزايد فيه الوعي بأهمية استخدام المنتجات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية، خاصة في مجال العناية بالبشرة.
وتعد إضافة قيمة إلى سوق المنتجات الطبيعية في المملكة، وتؤكد على إمكانية استغلال الموارد الطبيعية المحلية بطرق مبتكرة ومستدامة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق