عاجل

أخبار الرياضة - أرسنال يتعادل مع أتالانتا 0-0 في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أرسنال يتعادل مع أتالانتا 0-0 في دوري أبطال أوروبا

يفتح استاد جيويس أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق أرسنال ومنافسه فريق أتلانتا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق أرسنال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق أتلانتا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 ارسنال وأتلانتا

حيث يلتقي فريق أرسنال مع منافسه فريق أتلانتا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 19 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وأتلانتا

بينما تذاع مباراة فريق أرسنال ومنافسه فريق أتلانتا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

توقيت مباراة ارسنال وموناكو

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

إتبعنا

Google News

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أرسنال يتعادل مع أتالانتا 0-0 في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق