مدارس منشأة جريس أشمون بالمنوفية تستقبل طلابها بالفرحة والبهجة  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدارس منشأة جريس أشمون بالمنوفية تستقبل طلابها بالفرحة والبهجة  - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:36 صباحاً

كما استقبلت مدرسة منشأة جريس الابتدائية بقيادة صفاء درديرى عفيفى مدير المدرسة ووكالة فاطمه خليل أبنائها بالترحاب وأهلاً بكم فى بيتكم.

 

واستقبلت مدارس القرية بأكملها أبنائها بالأعلام الكبيرة التي غطت مبانيها، ونشر المعلمون الفرحة والبهجة في أرجاء المكان، ابتهاجا واحتفالا ببداية العام الدراسي الجديد.

 

كما قام الأستاذ يسرى عمرو مدير عام الإدارة وهانى أمين وكيل الإدارة بجولات متابعة منذ الساعات الأولى من بدء العام الدراسى للوقوف على انضباط العمل وحل أى مشكلة فور حدوثها تنفيذاً لتعليمات اللواء ابراهيم أبوليمون ليمون محافظ المنوفية ومحمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية.

 

وأكد يسرى عمرو أنه كلف فرق المتابعة للمرور على جميع المدارس للتأكد من وجود مدرسين سد العجز بالمدارس من عدمه وذلك بعد تسكين المعلمين الجدد المتعاقد معهم من قبل الوزارة ، واضاف عمرو أن التعليمات بسد العجز كليا وعلى كل مدير مدرسة أن يتابع ذلك ، بعدما قامت الوزارة بتوفير المتعاقدين ومعلمى الأجر لسد العجز ، وقدم يسرى عمرو الشكر للقيادة السياسية على توفير المعلمين سواء المتعاقدين أو معلمى الأجر لأن ذلك سيكون له دفعة قوية تجاه تحقيق المرجو منه في العملية التعليمية.

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق