اخبار الرياضة موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس الكونتيننتال والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس الكونتيننتال والقنوات الناقلة, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى المباراة المرتقبة بين نادي العين الإماراتي ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس الكونتيننتال. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

موعد المباراة

من المقرر أن تُقام المباراة اليوم الأحد، 22 سبتمبر 2024، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية، التي ستقوم بنقل المباراة مباشرة، كما تم تعيين المعلق عامر عبد الله للتعليق على أحداث المباراة.

موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في كأس الكونتيننتال والقنوات الناقلة
العين ضد أوكلاند سيتي

أهمية المباراة

تأتي هذه المباراة في إطار بطولة كأس الكونتيننتال التي تعود بشكلها الجديد، حيث يشارك فيها أبطال القارات المختلفة، الفائز من هذه المباراة سيواجه النادي الأهلي المصري في المباراة التالية، مما يزيد من أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين.

تشكيل العين المتوقع ضد أوكلاند سيتي

من المتوقع أن يدخل نادي العين الإماراتي مباراته ضد أوكلاند سيتي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى، خالد عيسى، الذي يتمتع بخبرة واسعة في المباريات الكبيرة.

في خط الدفاع، سيتواجد كل من بندر الأحبابي، فابيو كاردوسو، كوامي أوتونى، وإيريك.

أما في خط الوسط، فمن المتوقع أن يلعب بارك يونج-وو، محمد عباس، وبالاسيوس.

وفي خط الهجوم، سيقود الفريق كل من كاكو، سفيان رحيمي، ولابا كودجو، الذين يشكلون ثلاثيًا هجوميًا قويًا قادرًا على تهديد دفاعات أوكلاند سيتي.

التحكيم

سيقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كل من مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني كحكام مساعدين، بالإضافة إلى الحكم الرابع الإثيوبي باملاك تيسيما.

كما سيكون الكرواتي إيفان بيك حكم تقنية الفيديو، والروماني أوفيديو ألين هاتيجان حكم مساعد تقنية الفيديو.

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لنادي العين لإثبات جدارته على الساحة الدولية، بينما يسعى أوكلاند سيتي لتحقيق مفاجأة والتأهل إلى الدور التالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق