عاجل

باسكال مشعلانى عن أغنية "ماحبيتش": كلها تفاؤل وتحمل طابعًا رومانسيًا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : مصطفى القصبي

الأحد، 22 سبتمبر 2024 09:00 ص

أعربت النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى في تصريحات لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنيتها الأخيرة التي طرحتها وتحمل اسم "ماحبيتش" وحققت نجاحا كبيرا ونالت عليها إشادات من داخل الوسط الفني وخارجه.

وأضافت الأغنية تحمل طابعا رومانسيا وكلها حب وتفاؤل، وأقدم عدة أغانى على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة، بحيث أطرح أغنية كل فترة.

وطرحت منذ فترة النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أحدث أغانيها التى تحمل اسم "دخيلو الله" من كلمات حسين إسماعيل، وألحان وسام الأمير وتوزيع ملحم أبو شديد، وهى أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.

وكانت قد طرحت مؤخرًا النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "استنى" باللهجة المصرية وهى من كلمات محمد رفاعى وألحان وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد، وتعد هذه الأغنية الثانية التي تتعاون فيها مع رفاعى بعد أغنية "اتعذبت كفاية" والتى حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت ترتيب الأغانى فى عدد من البرامج الإذاعية، وهى من كلمات وألحان رفاعى ومن توزيع الموسيقار عادل عايش، وتم تصويرها فى تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبنانى زياد خورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق