عاجل

"دعواتكم فى القادم".. رامي ربيعة يوجه الشكر لجماهير النادي الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"دعواتكم فى القادم".. رامي ربيعة يوجه الشكر لجماهير النادي الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:31 صباحاً

حرص رامي ربيعه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب دعهمهم للفريق خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر، وكتب رامي ربيعة عبر حسابه الرسمي"إنستجرام:" شكرا لجمهور الأهلى لدعمكم ، ودعواتكم فى القادم".

وأقيمت احتفالية كبرى عقب انتهاء مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة لتسليم درع الدوري للنادي الأهلي. 

وتأهل فريق الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على جور ماهيا الكيني 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي وقناة أم بي سي مصر 2.

تصريحات محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأضاف محمود الخطيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، في البداية بشكر ربنا سبحانه وتعالى على توفيق النادي الأهلي والفوز بالبطولات في الموسم الماضي واستمرار النجاحات، وأكمل محمود الخطيب، بعد نهاية اليوم وخروج اللاعبين من ستاد القاهرة هناك مباراة هامة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي والعديد من المباريات في الفترة المقبلة، ولا يوجد ظهور إعلامي لأي شخص داخل الفريق.

وتابع محمود الخطيب، بشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير وبعد ربنا سبحانه وتعالى، جماهير النادي الأهلي لهم دور كبير في فوز الفريق بالبطولات وهم سبب رئيسي، واستكمل محمود الخطيب، لدينا موسم كبير ونريد استمرار الفوز وتحقيق البطولات في الفترة المقبلة، وأشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على العمل الكبير وألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق