خبير عسكري يكشف حيلة حزب الله للإفلات من الضربات السيبرانية الإسرائيلية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير عسكري يكشف حيلة حزب الله للإفلات من الضربات السيبرانية الإسرائيلية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:31 صباحاً

قال العميد ناجي ملاعب، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن حزب الله بلا شك تلقى ضربتين كبيرتين لا سيما وأن الاتصالات عصب العمليات العسكرية، وبالتالي لا يستطيع عناصر الحزب الاعتماد على الهواتف الذكية المحمولة ولا على البديل الذي تم اعتماده منذ خمس أشهر.

لجوء حزب الله للخطوط الأرضية

وتابع: من الممكن أن يلجأ حزب الله إلى خطوط الاتصال الأرضية التي صنعها منذ فترة للتواصل، موضحًا أن تلك الخطوط خاصة ومستقلة حتى عن وزارة الاتصالات اللبنانية ومن الصعب اختراقها.

تفجيرات البيجر بلبنان

وأضاف «ملاعب» خلال مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية، أن استهداف قادة الرضوان سيحدث إرباكا في عمليات حزب الله للتخطيط إلى المستقبل لا سيما وأن المستهدفين هم رأس القيادة في الحزب. 

وأشار إلى أنه حتى من اسُتهدف خلال «تفجيرات البيجر» هم رعيل كامل مِن مَن يحتاجهم الحزب حتى ولو كانوا مدنين لبنانين أو إداريين أو حتى رجال إسعاف.

قصف حزب الله الأراضي الفلسطينية المحتلة

وأكد الخبير العسكري والاستراتيجي، أنه رغم الأضرار التي لحقت بحزب الله أن الجبهة لم تتغير والقدرات الدفاعية ما زالت موجودة ومن يًخدُم على هذه الجبهة من قوى عسكرية. 

وتابع: رغم الغارات الإسرائيلية الأطول مسافة على المدى المفتوح والأعنف منذ الثامن من أكتوبر، استطاع حزب الله ان يقصف الأراضي الفلسطينية المحتلة بـ 100 صاروخ وصلت إلى صفد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق