باحث بالشئون الدولية يكشف مفاجأة بشأن مخططات إسرائيل في لبنان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باحث بالشئون الدولية يكشف مفاجأة بشأن مخططات إسرائيل في لبنان - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:50 صباحاً

قال الدكتور طارق عبود، الباحث في الشئون الدولية والمحلل السياسي، إن العدو الإسرائيلي يمارس حربًا شعواء في لبنان، لافتًا إلى أنه يستهدف المدنيين إلى جانب الأهداف التي يقول إنها عسكرية، معقبًا: "هذا يعتبر خرقا للقوانين الدولية".

 

إقامة مستوطنات إسرائيلية في الجنوب اللبناني

وأضاف عبود خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل لديها أطماع في لبنان منذ عام 1948، حيث تستهدف حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل إقامة مستوطنات في الجنوب اللبناني.

50 غارة في دقائق، القصف الإسرائيلي يشعل سماء لبنان

بعد تفجيرات لبنان، خبير يوضح إمكانية تعرض مصر لهجمة سيبرانية بالمستقبل (فيديو)

هجمات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان


وأفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن سلاح الجو الإسرائيلي يشن موجة أخرى من الهجمات على جنوب لبنان.


غارات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان

 

وأعلنت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، أمس السبت، تسجيل أكثر من 50 غارة إسرائيلية على عدد من القرى الجنوبية في أقل من 40 دقيقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق