أسامة عرابي : مواجهة الأهلي والزمالك في غاية الصعوبة لهذا السبب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسامة عرابي : مواجهة الأهلي والزمالك في غاية الصعوبة لهذا السبب - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:48 صباحاً

وأضاف أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «صدى البلد»، أن جماهير النادي الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة، مؤكدًا أن اللافته التي قام الجمهور برفعها في مباراة جورماهيا تؤكد مدى العلاقة المتبادلة بين للاعبين والجماهير.

وتابع أسامة عرابي، أن جماهير الأهلي قام بتكريم اللاعبين في مباراة جورماهيا، لما قدموه من إنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورفض بعضهم فكرة الرحيل عن النادي .

وواصل أسامة عرابي، أن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك في غاية الصعوبة، خاصة أنها تأتى في بداية الموسم، مؤكدًا أن أداء الأهلي مستقر رغم عودة اللاعبين من فترة الراحه، مضيفًا أن لاعبي الأهلي لديهم خبرة في حسم المباريات الكبري، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي اعتادوا على عدم الاحتفال بالطولات لوقت طويل، بسبب كثرة مشاركتهم في بطولات أخرى.

وأشار أسامة عرابي، إلى أن نادي الزمالك يملك شعبية كبيرة، وسيدخل مباراة السوبر ويرغب في حصد اللقب من أجل مصالحه جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي، مؤكدًا أن الزمالك افتقد بعض العناصر المميزه خلال السنوات الماضية، متمنيا فوز الأهلي باللقب.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق