عاجل

ماذا قال كولر بعد التتويج بالدوري رقم 44؟.. وطلب صفقات جديدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا قال كولر بعد التتويج بالدوري رقم 44؟.. وطلب صفقات جديدة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 11:21 مساءً

وقال كولر خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "هذا الدوري من أصعب البطولات التي لعبتها، خضنا مباريات كثيرة وكان لابد أن نتغلب عليها، وهذا جعل البطولة صعبة، وصعوبتها كانت تكمن بأنه كان مفروضًا علينا الفوز بكل مباراة".

وأضاف: "الفريق قدم أداءً رائعًا وأظهر شخصيته الحقيقية، كانت عندنا مباريات كثيرة في فترة قصيرة جدًا، وأنا فخور بهؤلاء اللاعبين".

وتابع: "موضوع صعب أن يتنبأ أحد بأنه سيفوز ببطولة، لكن الأهلي باسمه وقيمته مرشح دائمًا للفوز بأي بطولة، اللاعبون نفذوا تعليماتي جيدًا لذلك استطعنا أن ننجح ونفوز باللقب".

وواصل: "سعيد جدًا لأن مصطفى شوبير قدم عروضًا رائعة في الفترة التي أصيب بها الشناوي، ويستحق الانضمام لمنتخب مصر، نحن لدينا حارسين على مستوى عالي جدًا".

وأكمل: "مهم بالنسبة لنا أن تتاح فرصة للاعبين الناشئين لكي يلعبون ويكتسبون خبرات للعب، لكن كان صعب أن يلعبوا معنا، وكون أنهم يشاركون في البطولة التي نلعب بها هذا أفضل بكثير لهم مقارنة بأن يتدربوا معنا ولا يلعبون مباريات رسمية، لديهم فرصة جيدة للعب مع أنديتهم، سنراقبهم ولو قدموا أداءً جيدًا قد نُعيدهم".

واستمر عن ما يرتدد بشأن خلافاته مع بعض اللاعبين: "الكلام أسهل شيء، لكن بالنسبة لي أداء فريقي أهم رد على كل ما يتردد، وهذا هو الصعب أن يكون ردي على هذا الأمر من خلال الأفعال وليس الأقوال".

وعن السؤال هل هناك صفقات أخرى؟ فقال لو الأمور سارت بشكل طبيعي ولم تحدث أي إصابات سنستمر بقائمة اللاعبين، ولن نقيد صفقة جديدة إلا لو حدث أمرًا استثنائيًا".

وعن مباراة السوبر المُقبلة فقال: "موضوع أن الجماهير تركز على الكأس دائمًا، هذا الأمر يحدث معي منذ سنتين، خاصة وأن منافسنا سيكون الزمالك، الجمهور متحفزين جدًا للفوز عليهم".

واحتفل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد انتهاء لقائه أمام جورماهيا الكيني، والذي تُوج به الفريق الأحمر في الموسم الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي السوبر الإفريقي المقبلة، وذلك للمرة الثانية تاريخيًا بين الفريقين بعد لقاء نهائي نفس المسابقة بنسختها الثانية عام 1994.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق