موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا الكيني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا الكيني - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 09:59 مساءً

جاء الهدف الأول من ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى جورماهيا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها يحيى عطية الله بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رامي ربيعة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

فيما جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وتصل ليحيى عطية الله ويمررها عرضية ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

والهدف الثالث جاء من تمريرة بينية عن طريق محمد مجدي أفشة تجاه طاهر محمد طاهر المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة يصعد فريق الأهلي رسميًا إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد الفوز على جورماهيا بستة أهداف مقابل لا شيء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقى

وتأتى مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك، والتي ستقام على ملعب المملكة أرينا بالرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي التاسعة مساءً بتوقيت دبي.

يذكر أن النادى الأهلي يشارك في كأس السوبر الإفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق