ماريسكا: تشيلسي على الطريق الصحيح - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماريسكا: تشيلسي على الطريق الصحيح - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 09:24 مساءً

قلل البرتغالي إنزو ماريسكا، مدرب فريق تشيلسي، من أهمية أن يصبح أول مدرب يفوز بأول ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، منذ أن حقق معلمه السابق بيب جوارديولا الإنجاز نفسه في عام 2016، لكنه أكد أن لاعبيه على الطريق الصحيح.
وأشرف ماريسكا، الذي عمل لفترة بصفته أحد مساعدي جوارديولا في مانشستر سيتي، على فوز تشيلسي 3ـ0 على وست هام يونايتد، السبت، وقال إنه يعتقد أن فريقه الشاب يحرز تقدمًا حتى لو كان لا يزال لديه أي مجال للتحسن.
وأوضح في مؤتمر صحافي: «الطريقة التي يتقبل بها اللاعبون الفكرة أو الأسلوب المختلف منذ وصولي كانت في قمة الروعة. أعتقد أننا على الطريق الصحيح والاتجاه الصحيح. لكن هذه رحلة طويلة».
وماريسكا هو المدرب الدائم الرابع، الذي يعمل تحت قيادة الملاك الأمريكيين لتشيلسي منذ شراء النادي في عام 2022. وبعد احتلاله المركز الـ 12 قبل موسمين، والمركز السادس في الموسم الماضي، يسعى تشيلسي بشدة إلى استعادة مكانته بصفته أحد أهم أندية إنجلترا وأوروبا.
وكان المالكان الشريكان للنادي تود بولي وبهداد إقبالي حاضرين في ملعب لندن، السبت، على الرغم من التقارير الإعلامية، التي تحدثت عن وجود خلاف، وتوجها بالتهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد المباراة.
وأضاف ماريسكا: «كانا في غرفة تغيير الملابس، وكنا جميعًا سعداء. الهدف الرئيس في هذه اللحظة هو رؤية مدى تقدمنا فريقًا، وأعتقد أننا نحسن العديد من الأمور. حتى مع تمكننا اليوم بالفعل من الهجوم بشكل أفضل، كان بوسعنا أيضًا الدفاع بشكل أفضل».
وأردف أنه يشعر بأن فريقه بات متماسكًا، وسيبزغ نجمه قريبًا من خلال مجموعة اللاعبين الذين وصلوا إلى ستامفورد بريدج في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك الجناح جيدون سانشو، والمدافع توسين أدارابيويو، الثنائي الذي خاض أول مباراة له أساسيًا مع تشيلسي ضد وست هام.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق