خالد الصياح الرئيس التنفيذي لنادي الثقبة : نفتخر ونعتز باليوم الوطني الغالي علينا جميعاً - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 21 سبتمبر 2024 | 08:13 مساءً

خالد الصياح الرئيس التنفيذي لنادي الثقبة

مشعل الحمدان

رفع الأستاذ خالد الصياح الرئيس التنفيذي بنادي الثقبة الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 94 .

وقال الصياح ان هذا اليوم الغالي علينا جميعاً يمثل الشئ الكثير من الطموح وفيه الفخر والاعتزاز لنواصل تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، بما فيها المجال الرياضي.

وأكد الصياح إن الرياضة في المملكة شهدت تطورًا كبير في جميع الألعاب بدعم قيادتنا الرشيدة، وأصبحت جزءًا أساسيًا من رؤية المملكة 2030، التي نسعى لتمكين الشباب وتحفيزهم على تحقيق التميز على المستويات المحلية والعالمية.

وأضاف الصياح اننا في نادي الثقبة الرياضي حريصون على ان نكون جزءًا من هذا النهج الرياضي بعزيمة وطموح ابناءنا الرياضيين ونعمل بكل جد لتطوير مهارات اللاعبين على رفع راية الوطن في المحافل الدولية وفي هذا اليوم الوطني المجيد، نؤكد على التزامنا بخدمة الرياضة والشباب ونسأل الله أن يديم على وطننا الأمن والاستقرار، وأن يستمر في مسيرة الإنجاز والنهضة تحت راية قيادتنا الحكيمة ودام عزك ياوطن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق