عاجل

14 باحثا من جامعة البلقاء التطبيقية ضمن أفضل باحثي العالم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14 باحثا من جامعة البلقاء التطبيقية ضمن أفضل باحثي العالم - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:56 مساءً

اختير 14 عضوا من هيئة التدريس في جامعة البلقاء التطبيقية ضمن قائمة أفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم الأكثر تأثيرا، بحسب قاعدة بيانات الباحثين المحدثة لمؤشرات الاقتباس والتي أعدتها جامعة "ستانفورد" ودار النشر العالمية "السيفير" للعام الحالي.

وهنأ رئيس الجامعة أحمد العجلوني الباحثين المتميزين على هذا الإنجاز العالمي المتميز والذي يدل على تميز هيئة التدريس في الجامعة، لافتا إلى الاهتمام الذي توليه الجامعة للبحث العلمي، أحد أهم أهدافها الرئيسية ودوره في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورفعة الجامعة على المستوى المحلي والدولي.

بدورها، أكدت عميدة البحث العلمي والابتكار في الجامعة أمل العبادي، استمرار الجامعة في نهجها في تهيئة البيئة البحثية الملائمة للباحثين، وتقديم الدعم اللازم للبحوث العلمية والتشبيك مع الجامعات المحلية والدولية والمراكز البحثية للحصول على المزيد من الدعم للبحوث العلمية تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.

يذكر أن الذين تم اختيارهم هم: عمر عبدالكريم أبو عرقوب، وزيد محمود عضيبات، وجعفر أحمد الزعبي، ومالك شحادة بريك، وزكريا قاسم القضاة، وأحمد محمد العجو، وعمر أحمد الزعبي، وعمر عثمان بدران، ومعتز عاطف العزب، وأحمد حسن الوشاح، وخليل إبراهيم عساف، وعمار علي المومني، ومازن مأمون أبو خضر، وعبد العزيز عصام الحموري.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق