الأحد.. ميلان والانتر وجهاً لوجه في ديربي الغضب الإيطالي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
يشهد غدًا الأحد مواجهة مهمة ومثيرة للغاية، بين حامل اللقب إنتر ميلان وضيفه ميلان، في ديربي ميلانو الشهير على ملعب "جوزيبي مياتزا".
وتختلف حسابات الديربي في هذا الموسم عما كانت عليه الموسم الماضي، عندما كان إنتر في أفضل أحواله ونجح في ضمان الفوز باللقب من بوابة ميلان بالذات في الجولات الأخيرة من الموسم، لكن مع البداية المتعثرة لغريمه التقليدي هذا الموسم، فإن الأمور مختلفة.
وحقق ميلان فوزا وحيدا هذا الموسم ، على حساب فينزيا، برباعية نظيفة في الجولة الماضية، لكنه تعادل مع تورينو 2/2 ومع لاتسيو بنفس النتيجة، كما خسر من بارما 1 / 2 ، وافتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخسارة على أرضه أمام ليفربول الإنجليزي1 / 3 يوم الثلاثاء الماضي.
ويعيش المدرب البرتغالي للفريق باولو فونسيكا، في حالة من الضغط الشديد بسبب النتائج السيئة، وهو الذي تسلم المهمة خلفا للمدرب السابق ستيفانو بيولي، والذي تولى مؤخرا منصب المدير الفني لفريق النصر السعودي.
وحقق إنتر ميلان ثماني نقاط هذا الموسم، بعد فوزين وتعادلين، كما أنه افتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي على أرض مانشستر سيتي الإنجليزي.
وفي تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري، ألتقيا 180 مرة، كان الفوز حليف إنتر ميلان في 70 مباراة، وفاز ميلان في 54، وساد التعادل في 56 مباراة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق