تشيلسي يقسو على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي «فيديو» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشيلسي يقسو على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي «فيديو» - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:46 مساءً

وست هام ضد تشيلسي.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي فوزً كبيرًا، اليوم السبت، على مضيفه وست هام بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة وست هام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

- وافتتح النجم السنغالي نيكولاس جاكسون أهداف فريق تشيلسي في المباراة أمام وست هام، وذلك في الدقيقة الرابعة من زمن شوط المباراة الأول، ليضع «البلوز» في المقدمة سريعًا.

- وعاد نيكولاس جاكسون وأضاف ثاني أهداف تشيلسي في المباراة أمام وست هام، وذلك عند الدقيقة 18 من زمن شوط اللقاء الأول.

- واختتم الجناح الإنجليزي الشاب كول بالمر ثلاثية تشيلسي أمام وست هام اليوم، وذلك عند الدقيقة 47 من زمن شوط المباراة الثاني، ليمنح البلوز ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي

تشكيل تشيلسي ضد وست هام في حراسة المرمى سانشيز في خط الدفاع توسين ويسلي فوفانا ليفي كولويل مارك كوكوريلا في خط الوسط كول بالمر مويسيس كايسيدو إنزو فيرنانديز سانشو في خط الهجوم نيكولاس جاكسون نوني مادويكي

وست هام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، ضيفًا ثقيلًا على وست هام، وهو في جعبته 7 نقاط من 4 مباريات خاضها «البلوز» في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادل وتلقت كتيبة ماريسكا الهزيمة في مثلها.

تشيلسي

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام، مباراة اليوم أمام تشيلسي، وهو متسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات خاضها «المطارق» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق