منوبة-رئاسية 2024: الشروع في تكوين 1228 عونا من رؤساء مراكز اقتراع ومساعديهم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منوبة-رئاسية 2024: الشروع في تكوين 1228 عونا من رؤساء مراكز اقتراع ومساعديهم - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:25 مساءً

منوبة-رئاسية 2024: الشروع في تكوين 1228 عونا من رؤساء مراكز اقتراع ومساعديهم

نشر بوساطة وات في الشروق يوم 21 - 09 - 2024

2326833
شرعت الهيئة الفرعية للانتخابات بمنوبة، اليوم السبت، في تكوين الأعوان المكلفين بتامين عملية الاقتراع والبالغ عددهم 1228 عونا، موزعين على 100 مركز اقتراع في الجهة، وذلك بالمركز الجهوي للتكوين وتطوير الكفاءات، وبالقطب التكنولوجي، وفق تصريح المدير الجهوي للهيئة الفرعية حسني السحباني ل "وات" .
وشملت الدورة التكوينية الأولى اليوم، رؤساء مراكز الاقتراع ومساعديهم، على ان تتواصل غدا الأحد الدورة الثانية لفائدة رؤساء وأعضاء مكاتب الاقتراع، وذلك بإشراف مكوني ومكونات الهيئة، وبالتركيز على اجراءات عملية الإقتراع، والفرز للانتخابات الرئاسية، وكيفية مراقبة عملية الاقتراع، وتسلم المواد الانتخابية، وتسليم صناديق الاقتراع والأكياس الآمنة.
ولفت السحباني الى انه إضافة إلى القائمة الرئيسية، التي يشملها التكوين، وضعت الهيئة قائمة تكميلية يمكن الالتجاء اليها في صورة غياب من القائمة الرئيسية أو وجود نقص في العدد المطلوب بمراكز ومكاتب الاقتراع.
كما تنكب الجهود صلب الهيئة الفرعية على الاستعداد اللوجيستي والبشري لإنجاح هذه المحطة الانتخابية الجديدة الانتخابات الرئاسية التي تشهد ترشح ثلاثة متنافسين للسباق، وهم العياشي زمال رقم "1"، وزهير المغزاوي رقم "2" وقيس سعيد رقم "3".
يذكر أن الهيئة حيّنت عدد مراكز الاقتراع بالجهة، بزيادة خمس مراكز اقتراع تتوزع كالتالي مركز بمنوبة (بمدرسة وادي قريانة الدندان الجنوبي)، ومركزين بالجديدة بالمدرسة الابتدائية فرحات حشاد الزاهرة وبمعهد الامتياز، ومركزين بدوار هيشر بالمدرستين الإعداديتين 20 مارس وحي الشباب.
الانتخابات الرئاسية 2024

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق