عاجل

تركي آل الشيخ يثير الجدل برسالة وجهها لـ "الجماعة إياها" قبيل انطلاق نزال ويمبلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عشية انطلاق النزال المرتقب بين الملاكمين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، في لندن، أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة، السبت، أثار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية الجدل برسالة استباقية وجهها للمنتقدين، الذين وصفهم بـ "الجماعة إياها".

وقال آل الشيخ في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": " اليوم ترا طبيعي بيطلعون الجماعة اياها بعد ما يشوفون كرت موسم الرياض في ويمبلي، ورقم قياسي جديد 96 الف متفرج".

وأضاف: "بس انصحوهم يوفرون مجهودهم للافتتاح 12 أكتوبر، والموسم طويل 5 شهور لا يخلصون كروتهم بدري".

واختتم رسالته بالقول: "تركي آل الشيخ سبب الاحتباس الحراري.. ترا يمكن صح؟..  لأن فعلاً عندهم احتباس حراري"، وأشار لصورته المرفقة بالتدوينة قائلاً "صورة المتهم تحت". This is a Twitter Status


وأكد آل الشيخ في على رسالته، في تدوينة لاحقة، نشر فيها مقطعاً من أغنية فنان العرب محمد عبده، يقول فيه "ما يفوز الحاسد اللي بك وشى"، وأهدى المقطع "للي خابرينهم"، بحسب تعبيره.This is a Twitter Status

وستكون انطلاقة النسخة الخامسة من موسم الرياض رسميًا، في 12 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وسيقام على مساحة تتجاوز 7.2 مليون متر مربع، ويشهد إقامة 11 بطولة عالمية و 10 معارض ومهرجانات.

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق