هازال كايا تثير الجدل في أحدث ظهور: هل فقدت وزنها؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

ظهرت الفنانة التركية هازال كايا مؤخراً مع زوجها الفنان علي أقطاي، أثناء حضورهما لحفل زفاف الفنانة ميريتش أرال والفنان سركان كسكين في إسطنبول بعد قصة حب استمرت لمدة 6 سنوات، وظهور هازال أثار الجدل حول إطلالتها الجريئة وظهورها بوزن أقل.

هازال كايا تثير الجدل 

حضرت هازال كايا حفل الزفاف، وهي ترتدي بنطالاً واسعاً من الساق مصنوعاً من القماش اللامع، ونسقت منعه توب بدون أكمام من اللون الأسود، جاء من صيحة مشابه لصيحة ملابس السباحة ذات الفتحة العميقة وهو ما أثار الجدل هو إطلالتها.

واختارت هازال أن تكمل إطلالتها بحذاء ذات الكعب العالي، وهو ما جعلها تواجه صعوبة حتى في المشي، وساعدها زوجها علي أقطاي، حيث بدت وكأنها ستسقط على الأرض في أي لحظة.

كما أن الإطلالة ظهرت فيها هازال بوزن أقل مما جعل الجمهور يتساءل حول فقدان هازال كايا للوزن بطريقة مفاجئة خاصة وأنها ظهرت مؤخراً في حفل إطلاق مسلسلها في موسمه الجديد بدون أي تغيير.

في سياق متصل احتفلت منصة Netflix بانطلاق العرض الأول من الموسم الثاني من المسلسل التركي "منتصف الليل في بيرا بالاس" في بيوغلو بتركيا، وشارك في هذا الحدث ممثلو المسلسل، هازال كايا، وصلاح الدين باشالي، وتولين أوزن، وتانسو بيشر، ونزاكت أردن، وغوفين مراد أكبينار، بالإضافة إلى ذلك، كان مخرج ومبدع المسلسل إمري شاهين والمخرج نيسان داغ وكاتبة السيناريو إليف عثمان من بين الأسماء التي حضرت الأمسية.

وتم إصدار الموسم الثاني من مسلسل "Midnight at Pera Palace" أو منتصف الليل في بيرا بالاس على المنصة العالمية Netflix في جميع أنحاء العالم في يوم 12 سبتمبر، وعلى هامش العرض التقى فريق عمل المسلسل بالصحافة التركية، وتحدثت الممثلة والأم لطفلين، هازال كايا، عن حادثة نارين، وقالت كايا عن نارين البالغة من العمر 8 سنوات التي وجدت مقتولة: “إنها ليست الطفلة الأولى التي فقدناها، لقد وصلنا إلى هنا خطوة بخطوة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن قولها، أتمنى ألا نفقد نارين أخرى بعقوبات عادلة، وإذا تم تحقيق العدالة في القضية الأولى، لا أعتقد أننا كنا سنصل إلى هذه النقطة اليوم، وأتمنى ألا يبقى الناس صامتين ويتحدثون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق