عاجل

اخبار الرياضة جلسة بين أحمد سليمان وعبد الواحد السيد في الزمالك استعدادا للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جلسة بين أحمد سليمان وعبد الواحد السيد في الزمالك استعدادا للأهلي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

9e384aa33a.jpg

01:20 م | السبت 21 سبتمبر 2024

جلسة بين أحمد سليمان وعبد الواحد السيد في الزمالك استعدادا للأهلي

أحمد سليمان

أخبار متعلقة

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في ملعب النادي لمتابعة المباراة الودية المقامة بين الفريق الأول لكرة القدم وبين فريق الشباب مواليد 2005، في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، لملاقاة فريق النادي الأهلي، فى السوبر الأفريقي المقرر له يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

أحمد سليمان يجتمع مع عبد الواحد السيد

وعقد أحمد سليمان جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المباراة للاطمئنان على الفريق قبل السفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

4c7ecadde9.jpg

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد تأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة،وخاصة أنه فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

عبد الواحد السيد: لا توجد أي خلافات مع أحمد سليمان

وأكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك على أنه تربطه علاقة وطيدة مع أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

7dd6d66b5b.jpg

وشدد مدير الكرة، على أنه لا توجد أي خلافات بينهما، موضحا أنه يكن لأحمد سليمان كل التقدير والاحترام، لاسيما أنه كان مدربه في منتخب مصر، منذ أكثر من 10 سنوات.

f5bd962acb.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق