عاجل

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا اليوم - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:14 مساءً

بيراميدز ضد الجيش الرواندي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الجيش الرواندي، اليوم السبت، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي، في دوري أبطال إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي معقل كتيبة يورتشيتش.

بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وفرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نظيره الجيش الرواندي في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

وتقدم فريق الجيش الرواندي في المباراة أمام بيراميدز، وذلك عقب خطأ من محمد الشيبي ليضع الكرة بالخطأ في شباك السماوي وأحمد الشناوي، ويمنح أصحاب الأرض التقدم.

بيراميدز

قبل أن يدرك المهاجم المميز فيستون ماييلي التعادل لصالح فريق بيراميدز أمام الجيش الرواندي في الدقيقة 83 من زمن شوط المباراة الثاني.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - يوسف أوباما - مروان حمدي.

بيراميدز والجيش الرواندي

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع على النحو التالي

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في حراسة المرمى أحمد الشناوي في خط الدفاع محمد حمدي محمود مرعي أحمد سامي محمد الشيبي في خط الوسط رمضان صبحي مهند لاشين بلاتي توريه مصطفى فتحي في خط الهجوم فخري لاكاي فيستون ماييلي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق