عاجل

12:27 Bravo و عيب الشيف وفاء سببت الأذى وطريقتها " مقززة " - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12:27 Bravo و عيب الشيف وفاء سببت الأذى وطريقتها " مقززة " - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:00 مساءً

في الفترة الأخيرة إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ظاهرة الفود بلوغرز، الذين يقومون بتجربة المطاعم ومأكولاتهم بهدف الدعاية وإظهار أنواع المأكولات التي يقدمونها للناس، إلا أن الكثير من هؤلاء البلوغرز بالغوا بما يقدمونه من محتوى، خصوصاً لناحية الأسلوب، بالإضافة إلى الصورة السلبية التي أوصلوها إلى جمهورهم.


أحدث هذه الحالات الشيف وفاء، التي مشت على خطى الدكتور فود بطريقة تقديمها للمحتوى، وأثارت الجدل بالفيديوهات التي نشرتها، إلا أن أكثر ما لفت أنظار الجمهور، هو تعاملها السيئ مع إحدى السيدات التي تمتلك "بسطة" فول وشمندر وذرة، إذ قامت بمعاملتها بطريقة "مقرفة"، بحسب وصفها الكثيرين، بالإضافة إلى مقاطع أخرى ظهرت فيها وهي تتصرف بطريقة غير لائقة وغير مهنية، مدعية أن لديها خبرة بالأكل، فسببت ضرراً وسوء سمعة للمطاعم وأصحابها، عدا عن إطعامها كلبتها على طاولة الطعام في أحد المطاعم.
إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي للتسويق لمنتج أو خدمة معينة هو أمر مفيد جداً، ولكن إستخدام هذه المواقع بشكل خاطئ أو إستغلالي، فهو نوع من الإستخفاف بعقول الناس.
عدد المشاهدات ليس مقياساً للنجاح، فـ وفاء فشلت في إطلالتها، خصوصاً في لبسها والمفردات الخاطئة التي تلفظت بها، وتصدرت الترند فقط بسبب إساءتها إلى الناس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق