أحمد سليمان يتابع مباراة ودية بين شباب الزمالك والفريق الأول - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سليمان يتابع مباراة ودية بين شباب الزمالك والفريق الأول - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:32 مساءً

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في ملعب النادي لمتابعة المباراة الودية المقامة بين الفريق الأول لكرة القدم وبين فريق الشباب مواليد 2005، في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري.
وعقد أحمد سليمان جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المباراة للاطمئنان على الفريق قبل السفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

 

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية، حيث انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ليبلغ الزمالك الدور القادم من المسابقة، في رحلة الدفاع عن اللقب، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

شوط أول سلبي بين الفريقين

جاء الشوط الأول من المباراة سلبيا في كل شيء، حيث لم يرتقي مستوى الزمالك إلأى طموحات الجماهير، والتي كانت تريد إنهاء المباراة مبكرا، على الرغم من السيطرة الكاملة للفارس الأبيض على اللقاء، وسط اعتماد لاعبي الشرطة الكيني، على الهجمات المرتدة، والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الزمالك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

من مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني

الزمالك بوجه مغاير في الشوط الثاني

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني من المباراة، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وإنهاء المباراة، وظهر ذلك من خلال فرض السيطرة بصورة تامة على المباراة، مع وجود شراسة هجومية على مرمى الشرطة الكيني، لتسجيل الهدف الأول.

زيزو يفتتح التسجيل لصالح الزمالك

واستطاع زيزو أن يترجم سيطرة الزمالك، بتسجيل الهدف الأول في شباك الشرطة الكيني، بعد مجهود فردي مميز من عمر جابر، الذي انطلق من الجانب الأيسر، وتبادل الكرة مع مصطفى شلبي، ليضعها عرضية متقنة، تصل إلى قدم زيزو، ليضعها مباشرة في المرمى في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق