عاجل

عودة الحركة بالطريق السياحي بعد تصادم سيارتين واصابة 6 أشخاص بالجيزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة الحركة بالطريق السياحي بعد تصادم سيارتين واصابة 6 أشخاص بالجيزة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 11:35 صباحاً

تواصل الخدمات المرورية بالطريق السياحي بمحافظة الجيزة رفع حطام حادث تصادم سيارة ملاكي مع آخرى سوزوكي ما ترتب عليه زحام مروري في  الطريق القادم من الواحات البحرية في اتجاه دائري المنيب ووقوع 6 مصابين تم نقلهم للمستشفي العام.

البداية بلاغ بتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق السياحي في الطريق القادم من الواحات البحرية في اتجاه دائري المنيب.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع آخرى سوزوكي فان، مما أسفر عن تهشم السيارتين وإصابة 6 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

مصرع شابين في حادث تصادم بالصف

محاكمات الأسبوع.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها.. مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام جنايات القاهرة.. وجنح الشيخ زايد تحاكم عباس أبو الحسن بتهمة القتل الخطأ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق