عاجل

23:39 المشاهير العرب طرح البرومو الرسمي للفيلم المصري " دراكو رع " بطولة داليدا خليل ونخبة من الممثلين المصريين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
23:39 المشاهير العرب طرح البرومو الرسمي للفيلم المصري " دراكو رع " بطولة داليدا خليل ونخبة من الممثلين المصريين - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 08:21 صباحاً

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الكوميديا والخيال "دراكو رع " وهو من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس، وإخراج كريم أبو زيد، البرومو الرسمي للفيلم، و يعرض الفيلم في دور العرض المصرية إبتداءً من 16 تشرين الأول، وفي السعودية ودول الخليج وجميع أنحاء العالم ابتداءً من 31 تشرين الأول .


تدور أحداث فيلم دراكو رع في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.
الفيلم من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس إلى جانب مروان يونس و إسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين منهم ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والممثلة اللبنانية داليدا خليل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق