عاجل

هاريس تسعى لخوض مناظرة ثانية مع ترامب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

«الخليج» – وكالات
قالت كاملا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة إنها ستسعى إلى إجراء مناظرة ثانية مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب.
وقالت هاريس أمام حوالي 600 شخص في مركز كوب إنيرجي للفنون المسرحية في أتلانتا بولاية جورجيا: «أسعى لأن تكون هناك مناظرة أخرى. سنرى».
وكانت المناظرة الأولى بين المرشحين في 10 سبتمبر أيلول.
وكان المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أعلن رفضه عقد مناظرة ثانية مع المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، في الوقت الذي أظهر استطلاع للرأي تقدمها ب5 نقاط مئوية وذلك بعد مناظرتهما الأولى.
وقال الرئيس السابق ترامب إن جميع المشاكل التي تسببت فيها هاريس والرئيس جو بايدن نوقشت بتفصيل كبير خلال المناظرة الأولى مع بايدن، والمناظرة الثانية مع «مرشحة اليسار الراديكالي للديمقراطيين الرفيقة» هاريس.
وأضاف أنه عندما يخسر ملاكم محترف معركة، فإن الكلمات الأولى التي تخرج من فمه هي «أريد مباراة العودة»، وقال إن استطلاعات الرأي أظهرت بوضوح أنني فزت في المناظرة ضد هاريس، مؤكداً أنه «لن تكون هناك مناظرة ثالثة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق