عاجل

عن طريق الشرطة.. الزمالك إلى مجموعات الكونفيدرالية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عن طريق الشرطة.. الزمالك إلى مجموعات الكونفيدرالية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:36 صباحاً

تأهل فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم، إلى دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية»، عقب فوزه على الشرطة الكيني 2-1 الجمعة، في إياب الدور الثاني المؤهل للبطولة، مكررًا انتصاره ذهابًا بهدف نظيف.
وعلى ملعب القاهرة الدولي بدأ الزمالك المباراة بضغط لتسجيل هدف مبكر في شباك منافسه، فيما اكتفى الشرطة بالتراجع إلى منطقة جزائه، لامتصاص الضغط الهجومي. وفي الدقيقة 20 سدد نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى فريق الشرطة الكيني.
وبعد ذلك بأربع دقائق، تصدى ماتاسي باتريك، حارس مرمى الشرطة الكيني، لتسديدة قوية من أحمد سيد زيزو على مرتين، منقذًا مرماه من فرصة خطيرة.
وواصل الزمالك ضغطه وسدد مصطفى شلبي كرة من داخل منطقة الجزاء، لكن باتريك تصدى لها مجددًا في الدقيقة 36. ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، نجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد سيد زيزو «56»، مستفيدًا تمريرة القائد عمر جابر من الجهة اليسرى، ليسدد الكرة في مرمى باتريك.
ولم ينتظر الزمالك سوى أربع دقائق فقط ليسجل الهدف الثاني عن طريق ناصر ماهر، بعد أن ضغط على دفاع الشرطة ليخطف الكرة ويسددها في الشباك.
وهدأ ضغط الزمالك نسبيًا بعد الهدف الثاني، ما سمح للشرطة بشن هجمات على مرمى محمد صبحي حتى قلص جيسي وري الفارق بهدف في الدقيقة 66.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق