تتضمَّن 10 مدارس.. خريطة زيارة وزير التعليم إلى سوهاج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تتضمَّن 10 مدارس.. خريطة زيارة وزير التعليم إلى سوهاج - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:25 مساءً

أعلنت محافظة سوهاج، أن الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيزور المحافظة غدا، لتفقد 10 مدارس بالتزامن مع أول أيام الدراسة، وتعزيز جودة التعليم وتطوير المدارس في المحافظة، بما يساهم في تحسين المنظومة التعليمية.

 

خريطة زيارة وزير التربية والتعليم إلى سوهاج

وتضمَّنت زيارة الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم سوهاج، المقررة غدا السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 جدولًا زمنيًا، ومن المؤكد وصول الوزير في تمام الـ7 صباحًا إلى محافظة سوهاج قادماً من محافظة أسيوط عبر الصحراوي الغربي.

من جانبها، أعلنت محافظة أسيوط في بيان لها اليوم الجمعة، السجل الزمني للجولات التفقدية لوزير التعليم، حيث يصل في تمام الساعة الـ 7:20 صباحًا لتفقد مدرسة أسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات في حي غرب.

ويكمل وزير التربية والتعليم جولاته بمدارس سوهاج، حيث يتواجد في تمام الـ 7:50 صباحًا داخل مدرسة اللواء شهيد نبيل فراج الابتدائية في حي غرب و8:20 صباحا ليتفقد مدرسة باحثة البادية الابتدائية في حي شرق.

وتستمر جولة الوزير، حيث يتفقد مدرسة الإعدادية الحديثة بنات في حي شرق في تمام الـ 8:50 صباحًا على أن تنتقل الجولة في تمام الـ9:30 صباحًا لمدرسة ناصر الابتدائية الجديدة في مدينة ناصر، ثم مدرسة عرب الأطاولة الابتدائية الجديدة في أخميم والفتح الجديدة وقدري المشنب الثانوية وأخميم الإعدادية الجديدة وأخميم الإعدادية القديمة ثم استراحة في ديوان المحافظة في نهاية الجولة التفقدية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق