عاجل

محمد عبد المنعم على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لنادي نيس أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عبد المنعم على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لنادي نيس أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:18 مساءً

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لنادي نيس أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة، حيث يخوض المدافع محمد عبد المنعم ثالث مبارياته من فريق نيس منذ انضمامه قادما من النادي الأهلي، ويتواجد اليوم على مقاعد البدلاء ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

التشكيل الرسمي لنادي نيس أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

يعود محمد عبد المنعم إلى دكة البدلاء في لقاء اليوم، بين نادي نيس وسانت إتيان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، وجاء تشكيل نيس حسب اختيارات المدير الفني للفريق فرانك هايس، كما يلي: 

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: ملفين بادر، جوناثان كلوس، دانتي، مويس بومبيتو، نديشيميه.

خط الوسط: روزاريو، بارد، محمد علي شو.

خط الهجوم: تانجوي ندومبيلي، إيفان جيساند.

تشكيل نيس

موعد مباراة نيس أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تبدأ مباراة نيس أمام سان إتيان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على استاد أليانز ريفيرا.

القناة الناقلة لمباراة نيس أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

سوف يبث لقاء نيس أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، عبر قناة بي إن سبورت 2 اتش دي، تعلي أحمد البلوشي.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

يخوض نادي نيس المباراة أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، هو في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نادي سانت إتيان في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد.

تصريحات مدرب نيس عن محمد عبد المنعم 

وقال مدرب نيس الفرنسي: “ إذا تم اعتبار محمد عبد المنعم أفضل مدافع مصري، فذلك لأن المنافسة في بلده ضعيفة بعض الشيء”.

وأضاف: “  المهاجمون هنا في فرنسا مختلفون بعض الشيء عن أولئك الذين اعتاد على مواجهتهم في مصر، ليس لدي شكوك حول إمكانياته لأنني أرى كل شيء يقوم به في التدريبات، لذلك يجب أن نعطيه القليل من الوقت”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق