عاجل

موجز المساء: انفانتينو متخوف من اضراب اللاعبين، نوريس يتصدر التجارب الثانية في جائزة سنغافورة وفرستابن يتعرض للتوبيخ، انشيلوتي يدافع عن اسلوبه، ، كرويا" انتصار اول للحكمة والتضامن صور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: انفانتينو متخوف من اضراب اللاعبين، نوريس يتصدر التجارب الثانية في جائزة سنغافورة وفرستابن يتعرض للتوبيخ، انشيلوتي يدافع عن اسلوبه، ، كرويا" انتصار اول للحكمة والتضامن صور - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:05 مساءً

يُزعم أن رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ ​​جياني إنفانتينو​​ دعا إلى اجتماع عاجل بسبب مخاوف بشأن الافتقار إلى الحماس لتوسيع كأس العالم للأندية الجديد. يُعتقد أن مسؤولي الاتحاد قد تم استدعاؤهم لإجراء محادثات مع المسؤولين التنفيذيين في التلفزيون لإثارة الاهتمام بالبطولة المجددة، والتي من المقرر أن تنطلق العام المقبل، وفقًا لـ The Athletic. ستضم مسابقة 2025 عدد 32 فريقًا من جميع أنحاء العالم، تلعب مباريات على مدار شهر في الولايات المتحدة نفس الموقع لكأس العالم 2026 القادمة.

جائزة سنغافورة: نوريس يسيطر على التجارب الحرة الثانية


تصدر سائق فريق ​مكلارين​ ​لاندو نوريس​ حصة التجارب الحرة الثانية ضمن منافسات جائزة سنغافورة الكبرى المقامة على حلبة مارينا باي والتي هي المرحلة ال18 من موسم 2024 في الفورمولا 1.
سجل نوريس اسرع وقت وهو 1:30:727 دقيقة، فيما حل في المركز الثاني سائق فريق فيراري شارل لوكلير بفارق 0.058 ثانية، وحل في المركز الثالث سائق فيراري كارلوس ساينز بفارق 0.629 ثانية.
اما بطل العالم سائق فريق رد بُل ماكس ​فرستابن​ فجاء في المركز ال15 بفارق 1:294 ثانية.

فرستابن يتعرض للتوبيخ...


تعرض بطل الفورمولا 1 سائق فريق ​رد بُل​ ماكس فرستابن لتوبيخ من الاتحاد الدولي للسيارات لاستخدامه لغة غير لائقة خلال المؤتمر الصحفي يوم الخميس قبل سباق جائزة سنغافورة الكبرى. تم استدعاء السائق من قبل الحكام بسبب تعليقاته، والتي اعتبرت "وقحة"، بعد أن شتم أثناء الإشارة إلى أداء سيارته في جائزة أذربيجان الكبرى في وقت سابق من هذا الموسم

انشيلوتي يدافع عن اسلوبه...


رفض مدرب ​ريال مدريد​ ​كارلو أنشيلوتي​ الانتقادات المُوجَّهَة لأسلوب فريقهِ غيّرِ الجذاب، قائلاً إنّ الفوز أهم من اللعب الجيّد.
وقال قبل مباراة الأحد في الدوري الإسباني على أرضه أمام ​إسبانيول​: "فضل مشجعو ريال مدريد الفوز على اللعب الجيد، لذلك سنركز على الفوز لأنَّنا نعلم أن فريقنا لا يزال بعيداً عن المستوى المثالي"

​كرة قدم​: انتصار أول للحكمة والتضامن صور


في افتتاح مباريات الموّسم الجديد من ​الدوري اللبناني​ للدرجة الاولى، سجّل ​التضامن صور​ فوّزه الأوّل بعد أن قلب تأخرّه بهدف لفوز بهدفيّن في مباراة مثيرة امام الرياضي العباسيّة في المباراة الّتي جمعتهما على ارض ملعب الامام موسى الصّدر في صور والّتي قادها الحكم هادي سلامة، وفي مباراةٍ أخرى حقّق ​الحكمة​ فوزهُ الاول على ملعب الصفاء بهدفيّن دون مقابل ضد ​شباب الساحل​ في المباراة الّتي قادها الحكم على شمس.

متفرقات:
لن تدافع ​إيغا شفيوتبك​ عن لقبها في بطولة ​الصين​ المفتوحة الأسبوع المقبل بسبب "أمور شخصية". وكانت قد خسرت المصنفة الأولى على العالم مجموعة واحدة فقط في طريقها للفوز باللقب لأول مرة قبل عام.

بات الشك يحيط بمشاركة المهاجم السويدي ​​ألكسندر إيساك​​ مع فريق ​نيوكاسل يونايتد​ في مباراته ضد ​فولهام​ غدًا السبت في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، بسبب إصابتين تعرض لهما في العين والقدم خلال فوز الفريق 2-1 على وولفرهامبتون في جولة سابقة من البطولة.

كشفت الوكالة الدولية للاختبارات عن وجود خمس نتائج إيجابية من بين نحو ثلث الرياضيين المشاركين في ​أولمبياد باريس 2024​ الذين خضعوا لاختبارات الكشف عن المنشطات.


يستعد ​الهلال​ لمواجهة ​الاتحاد​ ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين . وكشف الحساب الرسمي للهلال عبر منصة "اكس" عن خضوع البرتغالي ​روبن نيفيز​ نجم الفريق لجلسة علاجية في عيادة النادي بسبب آلام في الركبة .

يخوض مدافع ​ليفربول​ ​ترينت ألكسندر​-​أرنولد​ ووالده مفاوضات لشراء نادي ​نانت​. ويملك نانت حاليًا رجل الأعمال الفرنسي وولدمار كيتا. وتقول صحيفة "ليكيب" إن عائلة ألكسندر-أرنولد تعرض 80 مليون يورو مقدمًا لبيع النادي، بالإضافة إلى 20 مليون يورو مقسطة و40 مليون يورو أخرى في شكل مكافآت.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​ميلان​ وضع اسم المدرب الكرواتي ​​ايغور تودور​​ لخلافة المدرب ​باولو فونسيكا​ في تدريب الفريق.

كشف نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، اليوم الجمعة، عن تشخيص إصابة لاعبه الإسباني ​ماركو أسينسيو​. وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي أن أسينسيو سوف يغيب عن مواجهة ريمس، غدا السبت، في إطار الجولة الخامسة من ​الدوري الفرنسي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق