عاجل

الاتحاد الآسيوي: تجاوز المسافة بين مقر إقامة الأفرقة الضيفة والملعب أحد أسباب عدم اعتماد ستاد الحسن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد الآسيوي: تجاوز المسافة بين مقر إقامة الأفرقة الضيفة والملعب أحد أسباب عدم اعتماد ستاد الحسن - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:00 مساءً

عزا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفضه اعتماد ملعب الحسن لاستضافة المباريات البيتية لنادي الحسين في دوري أبطال آسيا 2، إلى تجاوز المسافة بين مقرّ إقامة الأفرقة الضيفة والملعب في إربد معاييره المعتمدة كـ"أحد الأسباب الرئيسة"، بحسب ما ذكر مصدر مطلع على الملف الجمعة.

وأوضح المصدر لـ"المملكة"، أن الاتحاد القاري اعتمد الفنادق في عمّان فقط ذات المعايير الدولية لاستضافة الأفرقة القادمة لخوض مبارياتها أمام الحسين في الأردن وهي تبعد نحو 80 كيلو مترا عن ملعب الحسن في إربد.

وبحسب تعليمات الاتحاد الآسيوي فإنه يشترط ألا تبعد المسافة بين ملعب المباراة (مقرّ التدريب الرئيس) والفندق ذي المعايير الدولية "مسافة 30 كيلومترا أو 30 دقيقة" على ما أفاد المصدر.

وفي وقت سابق الجمعة، أعلن نادي الحسين إربد، بطل دوري المحترفين لكرة القدم، عن عدم اعتماد الاتحاد الآسيوي للعبة ملعب الحسن في إربد، لاستضافة مبارياته البيتية في دوري أبطال آسيا 2، وذلك لـ"عدم الجاهزية".

والأربعاء، تعرض الحسين لخسارة أمام مستضيفه شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 1-3 في افتتاح مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2.

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، سيستضيف الحسين نادي الكويت الكويتي يوم 2 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق