منوبة: تعليق بيانات انتخابية لمترشحين اثنين، وتسجيل اعلامين بأنشطة دعائية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منوبة: تعليق بيانات انتخابية لمترشحين اثنين، وتسجيل اعلامين بأنشطة دعائية - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:16 مساءً

منوبة: تعليق بيانات انتخابية لمترشحين اثنين، وتسجيل اعلامين بأنشطة دعائية

نشر في باب نات يوم 20 - 09 - 2024

294368
تتواصل الحملة الانتخابية بولاية منوبة من خلال عملية تعليق صورالمترشحين وبياناتهم الانتخابية في أماكن التعليق المخصصة لها والبالغ عددها 216 مكانا للتعليق قامت البلديات العشر بالجهة برسمها على ال100 مركز اقتراع بالجهة وببعض المناطق التي حددت سابقا بالتنسيق مع الهيئة.
ولم يتم الشروع بالجهة، في تعليق البيان او الإعلام بأنشطة دعائية، للمترشح (عدد1) عياشي زمال وفق تصريح مديرحملته على المستوى الوطني ، رمزي الجبابلي "لوات"، مشيرا الى عدم الاعتماد على تنسيقية جهوية او محلية بالجهة، والتعويل على حملة مواطنية تطوعية وفق قوله.
...
من جهته أفاد المكلف بحملة المترشح ،(عدد 2) زهير المغزاوي بجهة منوبة ، منصف الشطي "وات" انه تم الشروع في التعليق ببعض الأماكن المخصصة لذلك ، وكانت البداية بمدنية منوبة منذ انطلاق الحملة ثم عممت ببقية المعتمديات تباعا ، وذلك في انتظار انطلاق الأنشطة وفق برنامج بصدد الإعداد له ثم الإعلام عنه بالهيئة الفرعية وفق قوله .
وانطلقت اليوم عملية تعليق البيان الانتخابي للمترشح (عدد 3) قيس سعيد بمعتمدية دوار هيشر والمرناقية على أن تتوزع لاحقا على كافة المعتمديات وفق تصريح منسقة الحملة صابرين الحيدري لوكالة "وات"، كما تم الإعلام ، عن أول نشاط على مستوى الجهة ، سيكون بالاتصال المباشر بالمواطنين غدا السبت بعدد من أحياء معتمدية دوار هيشر، ثم نشاط ثان في إطار حملة سعيد، يوم الأحد بالسوق الأسبوعي بالمرناقية وفق ذات المصدر.
ولم يتلق أعوان شباك إسداء الخدمات المتعلقة بأنشطة الحملة الانتخابية بالهيئة الفرعية للانتخابات بالجهة طيلة السبعة أيام الأولى للحملة سوى اعلامين بنشاط لحملة المترشح قيس سعيد .
كما لم يسجل 16 عون مراقبة الحملة الموزعين على كافة المعتمديات بالجهة أية مخالفات تذكر، وفق معطيات الهيئة .
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق