عاجل

اخبار الرياضة جوارديولا يحرض اللاعبين على هذا الأمر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جوارديولا يحرض اللاعبين على هذا الأمر, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 مساءً

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ضغط المباريات الذي يواجه لاعبين كرة القدم وكثرة اللعب وعدم مراعاة تعرضهم للإصابات.

وقال جوارديولا في تصريحات له: “قد يضطر لاعبي كرة القدم إلى الاضراب بسبب ضغط المباريات وأتفق معك، ربما للمرة الأولى، أن العديد من الأصوات تتحدث عن اللاعبين”.

وأضاف: “أنا متأكد تمامًا من أنه إذا كان هناك شيء سيتغير، فيجب أن يأتي من اللاعبين، إنهم الوحيدون الذين يمكنهم تغيير شيء ما”.

وتابع: “يمكن أن تكون الأعمال بدون المديرين الفنيين والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام والملاك، ولكن بدون اللاعبين لا يمكنك اللعب، الوحيدون الذين لديهم القوة للقيام بذلك هم هؤلاء”.

واختتم: “وأنا أيضًا منشغل جدًا بما قاموا به لتعديل اللعبة وجعلها أكثر جاذبية، هذا هو السبب وراء بدء العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وليس فقط رودري في الحديث، سنرى”.
وكان رودري قد عبر عن غضبه من الأمر حيث قال: “أعتقد أننا اقتربنا من الإضراب بسبب تقويم كرة القدم، هذا هو الرأي العام للاعبين، وإذا استمر الأمر على هذا النحو، فلن يكون لدينا خيار آخر، إنه شيء يقلقنا، نحن الأشخاص الذين يعانون”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق