عاجل

موقف بطولي.. معلمة نقذ حياة طالب ابتلع عملات معدنية في ابتدائية الفيصلية بالأفلاج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 03:10 مساءً

معلمة في ابتدائية الفيصلية بالأفلاج تنقذ حياة طالب ابتلع عملات معدنية

بدرية الودعاني

في موقف بطولي يعكس قوة الملاحظة وسرعة البديهة، تمكنت معلمة في مدرسة ابتدائية الفيصلية للطفولة المبكرة بمحافظة الأفلاج من إنقاذ حياة طالب في الصف الأول الابتدائي بعد أن ابتلع ثلاث عملات معدنية، مما تسبب في اختناقه. بتصرف سريع، نجحت المعلمة في استخراج العملات وإنقاذ الطفل.

المعلمة تتصرف بسرعة لإنقاذ حياة طالب

خلال أحد الدروس، لاحظت المعلمة علامات الاختناق على الطالب 'بادي' بسبب ابتلاع ثلاث عملات معدنية. بفضل رد فعلها السريع ومهارتها، تمكنت من استخراج العملات المعدنية التي ابتلعها الطالب بالخطأ.

ولي الأمر يشكر المعلمة وكادر التعليم

محمد الدوسري، والد الطالب، تحدث لـ 'العربية.نت' معبراً عن امتنانه العميق للمعلمة التي ساعدت في إنقاذ حياة ابنه. أشاد الدوسري بجهود المعلمة وكادر التعليم، وأكد أن هذه الحادثة تعكس مدى اهتمام المعلمين بأبنائنا.

تحذير من مخاطر العملات المعدنية على الأطفال

بعد الحادثة، قام ولي أمر الطالب بتحذير الأهالي من مخاطر ترك العملات المعدنية وغيرها من الأشياء الصغيرة في متناول الأطفال، مشيراً إلى أن الحادثة كانت تذكرة بأن السلامة في بيئة المدرسة وفي المنزل يجب أن تكون أولوية.

تبرز هذه الحادثة الدور الحاسم الذي تلعبه المعلمات في الحفاظ على سلامة الطلاب، وتعكس الثقة المتبادلة بين أولياء الأمور وكوادر التعليم في مدارسنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق