من هي "الحسناء الغامضة" كريستيانا بارسوني وعلاقتها بانفجار "بيجر" في لبنان؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هي "الحسناء الغامضة" كريستيانا بارسوني وعلاقتها بانفجار "بيجر" في لبنان؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:31 مساءً

صحيفة المرصد: ارتبط اسم سيدة الأعمال المجرية كريستيانا بارسوني أرسيدياكونو، بتفجيرات "البيجر" في لبنان، كونها الرئيسة التنفيذية للشركة الموردة لهذه الأجهزة "بي إيه سي". 

وفي تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصف صديق سابق كان مقربا من كريستيانا بارسوني أرسيدياكونو، هذه السيدة بأنها "غامضة".

رغم ما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية بأن الشركة كانت جزءا من شبكة معقدة من شركات الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) الوهمية، فإلا بارسوني أركيدياكونو نفت أن يكون لها أي علم بالمؤامرة، قائلة: "أنا لا أصنع أصوات التنبيه، أنا مجرد وسيط".

لكن صديقها السابق وصفها بأنها "أقل صراحة فيما يتعلق بعملها". وتابع: "كلما سألت عن ما ينطوي عليه عملها، لم تكن تقول أبدًا ما كانت تفعله، كانت تقول فقط التداول كالمعتاد، كان الأمر دائمًا غامضًا بعض الشيء".

ولدت سيدة الأعمال صاحبة الـ49 عام في كاتانيا بصقلية، ولا تزال والدتها بياتريس تعيش في إيطاليا، عندما أنشأت كريستيانا شركتها قبل عامين، أدرجت عنوانها على أنه عنوان جدتها بوربالا، التي توفيت قبل ثلاث سنوات عن عمر يناهز 93 عامًا.

يقول أحد جيران جدة كريستينا، إنها لم تكن زائرة منتظمة للشقة التي تبلغ قيمتها 85 ألف جنيه إسترليني في الطابق الثامن في أوجسبيت، وهي منطقة تسكنها الطبقة العاملة في العاصمة، إذ كانت تأتي لتناول غداء يوم الأحد من حين لآخر، لكن ليس بشكل منتظم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق