«الوطن» تطلق 3 حملات لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية.. أسرة قوية ومجتمع صحي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الوطن» تطلق 3 حملات لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية.. أسرة قوية ومجتمع صحي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مساءً

أطلقت «الوطن»، 3 حملات توعوية لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية، تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية»، بهدف الحفاظ على تماسك المجتمع وتقوية الروابط الأسرية، في وقت تواجه فيه مختلف الدول تحديات متزايدة على مستوى القيم والهوية الوطنية، وهو ما دفعها لإطلاق حملاتها لاتخاذ عدد من التدابير المجتمعية لمواجهة التحديات المتنامية بهدف الحفاظ على الأسر والأجيال القادمة.

«الوطن» تطلق 3 حملات لتعزيز قيم الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية 

وتهدف حملات «الوطن» إلى رفع الوعي المجتمعي والحفاظ على تماسك المجتمع وبناء أسرة قوية متمسكة بهويتها الوطنية والدينية والاجتماعية، فضلا عن تصحيح تلك المفاهيم ونقل الصورة الوسطية للدين، خصوصا في ظل انتشار الأفكار المغلوطة التي تهدم قيم مجتمعنا وتستهدف تماسكه، من خلال غرس القيم الإيجابية وروح الانتماء والولاء للوطن.

 حملات «الوطن» تهدف لرفع الوعي المجتمعي

الحملات الـ3 لـ«الوطن»، جاءت بهدف تعزيز قيم الانتماء والحفاظ على الهويات، إذ جاءت الحملة الأولى تعزيز قيم الهوية الوطنية، تحت شعار «اختر طريقك.. في الوطن النجاة والأمان»، بهدف محاربة الأفكار التي تنال من قيم الانتماء وحب الوطن والدور الأصيل المنوط بالمصريين تجاه وطنهم، ومحاربة التطرف الديني، بينما جاءت الثانية تعزيز قيم الهوية الاجتماعية تحت شعار «أسرة قوية.. مجتمع متسامح»، إذ تهدف إلى محاربة الأفكار التي تنال من ثوابت المجتمع المصري، وتهدم قيم الأسرة، والأخيرة حملة تعزيز قيم الهوية الدينية تحت شعار «الإيمان قوة.. واعبد ربك حتى يأتيك اليقين»، بهدف مقاومة الأفكار الجديدة التي انتشرت وتحارب فكرة الدين أو تدعو للإلحاد أو تحاول هدم القائم من أديان والتشكيك في العقائد.

وتناشد «الوطن» هيئات المجتمع وفئاته كافة، بضرورة الانضمام إلى الحملة التي تدعم جهود الدولة التوعوية في تعزيز دور القيم الأخلاقية في تعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية، فضلا عن تعزيز مفاهيم الحب والانتماء، والبناء والتطوير، والحماية والدفاع، ومفهوم القيم الأخلاقية وحمايتها من المهددات والوقاية منها.

واعتادت «الوطن» أنّ تكون شريكا أساسيا وداعما قويا لجهود الدولة المختلفة في مواجهة مختلف المشكلات والتحديات، إذ أطلقت العديد من الحملات التوعوية التي تهدف لرفع الوعي لدى المواطن انطلاقًا من دورها التنويري، واتساقا مع سياسة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي حملت على عاتقها مناقشة قضايا المجتمع وفي القلب منها معركة الوعي التي خاضتها منذ تأسيسها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق