لولو تتطلع لتحقيق رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لولو تتطلع لتحقيق رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94 - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:20 مساءً

تستعد شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى للمساهمة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94 بتنظيم فعالية استثنائية تهدف إلى دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024م. تقام الفعالية تحت رعاية كريمة من محافظة جدة، وأمانة جدة، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، وبالشراكة مع عدد من الجهات، أبرزها جمعية “لنبادر”. وبالشراكة مع “كومفورت”، العلامة التجارية الأولى في المملكة في مجال منعمات الأقمشة.

الفعالية المرتقبة ستشهد كشف النقاب عن أكبر فسيفساء ورود في العالم، والتي تتكون من 125,000 وردة طبيعية، تمت زراعتها وتنسيقها بعناية فائقة لتشكل شعارًا يعبر عن الهوية الوطنية للمملكة. يبلغ حجم الفسيفساء 94 مترًا مربعًا، وتحمل شعار ”نحلم ونحقق“، مجسدةً في تفاصيلها التفاني الوطني والاعتزاز بمسيرة المملكة وإنجازاتها.

تقام الفعالية في واجهة روشن البحرية بجدة، وستبدأ عند الساعة الرابعة مساءً، حيث يُتوقع أن يحضرها عدد كبير من المهتمين والضيوف. وسيكون الحضور على موعد مع مشهد فني بديع يليق بعظمة المناسبة، إذ يعكس التنسيق المتقن للورود روح الهوية الوطنية والالتزام بقيم الإبداع والتميز. كما سيشهد الحدث حضور ممثلين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتوثيق هذا الإنجاز التاريخي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة والاحتفالات الوطنية التي تنظمها لولو، بالتعاون مع “كومفورت” التابعة لشركة “يونيليفر”، وشركة “روشن”، و”روتانا”. كما يفتح باب التسجيل الحضور لجميع أفراد المجتمع، مع فرص للفوز بعدد من الجوائز القيمة تشمل أجهزة آيفون، سماعات لا سلكية”إيربودز“، شاشات تلفاز، بالإضافة إلى عضويات حصرية سنوية في أندية رياضية.

حول مجموعة لولو العالمية:
تعد مجموعة لولو العالمية واحدة من أسرع سلاسل البيع بالتجزئة نموًا على مستوى الخليج ومصر والهند والشرق الأقصى، حيث تدير أكثر من 270 فرع وتخدم يوميًا ما يقارب مليوني متسوق. تأسست الشركة على يد السيد يوسف علي، وهي تقدم تجربة تسوق فريدة تجمع بين الهايبرماركت والمتاجر الكبرى، وتوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والإقليمية. تعتبر “مجموعة لولو العالمية” معيارًا للتجزئة الحديثة بفضل اعتمادها على أحدث تقنيات التكامل بين التسوق الإلكتروني والتسوق المباشر، من خلال مراكز لوجستية متطورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق