آثار الحكيم تكشف سر خلافها مع عادل إمام وتوقف العمل معه بعد «النمر والأنثى» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آثار الحكيم تكشف سر خلافها مع عادل إمام وتوقف العمل معه بعد «النمر والأنثى» - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:20 مساءً

آثار الحكيم .. تصدر اسم الفنانة آثار الحكيم تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها بشأن وجود خلاف مع الفنان عادل إمام، وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج ساعة صفا.

الفنانة آثار الحكيم من برنامج ساعة صف

حلت الفنانة آثار الحكيم ضيفة في برنامج ساعة صفا وسألتها المذيعة عن سر خلافها مع الفنان عادل إمام، لترد قائلة: أنا اشتغلت مع عادل فيلمين «قاتل ما قتلش حد» وبعديه بثمان سنوات تقريبا كان «النمر والأنثى» طبعا كان في بعض الاختلافات في بعض وجهات النظر في العمل الفني نفسه، ربما ساعتها في حاجات كان عندي حق فيها وحاجات ما كانش عندي حق فيها وعلشان الواحد يقول ليه واللي عليه أحيانا نتيجة لصغر سنك أو لصغر تجربتك ممكن تتعنتي في حاجات ما يكونش المفروض إنك تتعنتي فيها.

آثار الحكيم تكشف سر خلافها مع عادل إمام

الفنانة آثار الحكيم من برنامج ساعة صف

وتابعت: النمر والأنثى تاني عمل بس اختلفنا في بعض الحاجات بس خلصنا الفيلم وإحنا متصالحين.

وأوضحت أنها لا تتذكر موضوع الخلاف، مؤكدة أنها كان مواقف فنية أو مشهد تمثيلي، معقبة: "البعض من الصحفيين لازم يعمل خبر حراق وبالذات لما يكون نجم النجوم بقى عادل إمام طرف في الخبر فلازم القصة تاخد وقتها".

الفنانة آثار الحكيم من برنامج ساعة صف

وأشارت إلى أن تصوير فيلم النمر والأنثى، جاء نصفه الأول قبل الزواج والنصف الأخر بعد الزواج، لافتة إلى أن الفنان عادل إمام طلبها في كثير من الأعمال ولكن بسبب مشغوليات الأسرة لم تكن تستطيع أن تقبل الأدوار.

ونوهت إلى أنها كانت تتمنى أن تمثل أمام عادل إمام في فيلم "الإرهابي"، وأن تقوم بدور الفنانة شيرين.

اقرأ أيضاً
وفاة شقيقة الفنانة آثار الحكيم

تجاوب جماهيري مع كتاب صاحب السعادة عادل امام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق