عاجل

يعقوب بوشهري يفاجئ الجمهور برسالة غير متوقعة لفهد الزهراني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أنهى يعقوب بوشهري خلافه مع فهد الزهراني، بعد إعلان الأخير عن إصابته بسرطان الدم، وكتب مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي رسالة عبر حسابه الشخصي فاجأ بها الجمهور، بعد خلاف حد استمر لسنوات بين الثنائي.

وأعلن يعقوب بوشهري في منشوره، العفو عن فهد الزهراني، كما قدم الاعتذار له عن أي تصريحات مسيئة صدرت منه خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية الصراع المستمر بين الثنائي بعد انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري، شقيقة زوجة  فهد الزهراني.

يعقوب بوشهري يعتر لفهد الزهراني 

وكتب يعقوب بوشهري في رسالته لفهد الزهراني: "ان كنت غلطان في حقك حقك علي وإن كنت أنت الغلطان فاني مسامحك دنيا وآخرة الله يشفيك ويعافيك يا رب". ليضع بذلك السطر الأخير في الخلاف مع زوج شقيقة فاطمة الأنصاري.

 كان منشور يعقوب بوشهري مفاجئاً لجمهوره، والذي تفاعل معه في تعليقات عبرت عن إعجابهم بموقفه ومن بين هذه التعليقات: "أصيل من يومك بوخالد …الله يشافي مرضانا ومرضى المسلمين يا رب، ويجعل ما أصابهم تكفير عنهم يا رب". "كبير يا أبوخالد والكبير الله -سبحانه- يلومني يقولون وشو يعجبك في بوخالد بختصار اللي يعجبني في بوخالد (أنه أصيل، ويعرف الأصول) وكنت أقول بره في أمه وأبيه هذا اللي حببني فيه تحياتي لك ماهي غريبة عليك". 

كما كتب متابعون: "كل مالك وتكبر بعينا يابوخالد، عسى عمرك طويل اما بالنسبة له هو الله يهديه ويشافيه وعساه يكون تكفير ذنب ومرات يكون المرض خير مؤدب ومعلم للإنسان الجاهل". "رغم أني ضد كل اللي صار منكم أثنينكم لكن هالتغريدة.. أثبتت معدنك الأصيل (مسامحك دنيا وآخره) عظيم الشعور لمن قريتها وربي يشافيه ويعافيه ويخليه لأهله

أزمة فهد الزهراني ويعقوب بوشهري

بدأت الأزمة بين الثنائي بعد انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري، وتدخل فهد الزهراني على خط الأزمة مدافعاً عن شقيقة زوجته، لتبدأ حرب التصريحات بين الثنائي وتتصاعد حدتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر فهد الزهراني الكثير من المنشورات ومقاطع الفيديو التي أساء بها إلى يعقوب بوشهري، وهو ما دفع الأخير للرد بغضب في كثير من الأوقات.

 ومن بين التصريحات المتبادلة بين الثنائي ما كتبه يعقوب بوشهري في أحد منشوراته رداً على فهد الزهراني: "مهما حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب.. خلاص أصبح مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! معقولة ما في رجال! لام الله اللي يلومني عيل".

 ووصل غضبه حد وصف عائلة فاطمة الزهراني بـ"زبالين" قائلاً: "إن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم.. وأقسم بربي لو كلب منكم استمر في ما يفعله ويقوله قسماً بالله لأرد وأخربها يا زبالين.. لو كان لي جبيل رجال ما كنت قلت اللي قلته".

 وأضاف يعقوب بوشهري في رده: أعرف جيداً إنه ما في رجال للأسف عندكم، لكن أنا لن، ولم أسمح لنفسي والله لو كان العالم كله ضدي أني أصير خكري مثلهم تفوو عليكم زبالين وإذا زاد راح ألعن والده ووالدينكم يا زبالة خلاص عاد.. إذا كان بينكم رجل ما صار  كل اللي بيصير هذا.. خلوا الأراجوزات اللي عندكم يسترجلون وحطولهم قدر كافي عاد ترى شكلهم زق الموضوع يحتاج رجال توقف المسخرة وأنا من ناحيتي زقت معي".

وتسببت تصريحات فهد الزهراني في اشتعال غضب يعقوب بوشهري ليعبر الأخير وقتها، عن ندمه الزواج من فاطمة الأنصاري في منشور آخر كتب فيه: "الله يعلم أني تعبت وأنا أتحمل كذباً وقذف وتبلي وأقول تحمل يا بو خالد، وتحملت إني أطلع أنا المدان وإني أنا الغلطان، وسكت وقلت ما في مشكلة،  وسافرت ولا رجعت علشان أبعد عن المجتمع، ولكن ما خلوني بحالي الحين تحملوني وشوفو شنو ثقلي".

ولم تكن هذه هي التصريحات الوحيدة بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني، وإنما استمر هذا الخلاف أكثر من عامين وسط تصاعد لحرب التصريحات بين الثنائي، واستمرار التراشق بينهما على منصات التواصل الاجتماعي، ليفاجئ يعقوب بوشهري اليوم، جمهوره، برسالته بعد مرض فهد الزهراني، والتي أذابت الخلاف بين الثنائي، ودفعت مشهور منصات التواصل الاجتماعي للاعتذار والسماح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق