عاجل

كواليس فوز مصر بالميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس فوز مصر بالميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:57 صباحاً

الرئيسية الريـاضـة الريـاضـة الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 10:21 ص

كواليس فوز مصر بالميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين

البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين

عمرو أسامة

هنأ الدكتور محمود عزت القائم بأعمال مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بمكتبة الإسكندرية، تفاصيل فوز المنتخب المصري المشارك في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بالمركز الثاني.

وقال محمود عزت خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن البطولة أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر بجمهورية ليتوانيا، وذلك بعد خوضه 9 مباريات كاملة تنافس فيها مع 9 دول أوروبية أسفرت نتائجها عن فوز المنتخب المصري بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وتابع: «مصر جاءت في المركز الثاني بعد الفوز في 6 مباريات على بولندا وأرمينيا ولاتفيا والمجر وليتوانيا «كوناس» والتعادل في مباراة مع بيلاروسيا والهزيمة في مباراتين فقط من أوكرانيا وليتوانيا».

واختتم: «شارك في البطولة 10 فرق مثلت عدد من الدول الأوروبية وهي ليتوانيا، المجر، أرمينيا، بولندا، جورجيا، أوكرانيا، بيلاروسيا، ولاتفيا بالإضافة إلى مصر، وتعتبر الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي تشارك باستمرار في هذه البطولة منذ انطلاقها في القارة الأوروبية عام 2005».

f1d1731bf6.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق