تامر حسني يفتتح مطعمه الجديد بحضور باسم سمرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
449600b3ee.jpg 1/3 89b369c756.jpg 2/3 738dacfaff.jpg 3/3
يحتفل الفنان تامر حسني اليوم بافتتاح مطعمه الجديد في السادس من أكتوبر بحضور أسرته وباسم سمرة وعدد من أبطال فيلم ريستارت. 

وأطلق تامر حسني على مطعمه اسم ابنه آدم، الذي تربطه به علاقة قوية، ويظهر معه بشكل دائم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. 

التحق تامر حسني في بداية حياته بالعديد من المهن الشاقة بعدما انفصل والديه وهو في السابعة من عمره، وأقام هو وشقيقه حسام مع والدتهما، منها عامل في سوبر ماركت، بائع عطور متجول، وعامل بمحطة بنزين.  بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقق نجاحا كبيرا واشتهر الثنائي منذ ذلك الوقت.وأحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف كبيرا في دولة تونس مؤخرا، شهد تجهيزات ضخمة وحضورا كبيرا من الأهل والنجوم في تونس.وتصدر المطرب تامر حسني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائه حفل زفاف في تونس، ووقعت حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب تصرفات العروس التونسية التي قامت بالرقص مع المطرب المصري تاركة عريسها لفترات طويلة خلال حفل الزفاف.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق