اخبار الرياضة نتائج ذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»..تعادل ريفر بليت قبل «ديربي الأرض»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتائج ذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»..تعادل ريفر بليت قبل «ديربي الأرض», اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:48 صباحاً

2c369ba5bd.jpg

04:12 ص | الجمعة 20 سبتمبر 2024

نتائج ذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»..تعادل ريفر بليت قبل «ديربي الأرض»

مباراة كولو كولو التشيلي وريفر بليت الأرجنتيني..أرشيفية

أخبار متعلقة

انتهت مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الاهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية، بخسارة فلامنجو البرازيلي، أمام نظيره بينارول الأوروجوياني، بهدفين دون رد على ملعب «ماراكانا».

وكانت مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة  «كوبا ليبرتادوريس»، المؤهلة لمسابقة  «فيفا إنتركونتيننتال»، انطلقت صباح يوم الأربعاء الماضي، بلقاء جمع بين كولو كولو التشيلي، وريفر بليت الأرجنتيني، على ملعب «دافيد أريانو»، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويأتي تعادل ريفر بليت، بربع نهائي بطولة  «كوبا ليبرتادوريس»، قبل أيام قليلة من  «ديربي الأرض» أو  «قمة الغضب» أو  «قمة الدم» مع غريمه الأزلي بوكا جونيورز بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على ملعب  «لابومبونيرا» التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

ونرصد نتائج مباريات ذهاب ربع نهائب بطولة كوبا ليبرتادوريس:

تعادل إيجابي بهدف لمثله بين كولو كولو التشيلي وريفر بليت الأرجنتيني على ملعب «دافيد أريانو».

فوز فلومينينيسي على أتلتيكو مينيرو بهدف ليما

 

فوز فلومينينيسي البرازيلي على مواطنه أتلتيكو مينيرو، بهدف دون رد، على ملعب «ماراكانا»، احرزه اللاعب ليما في الدقيقة 87  من تمريرة عرضية حاسمة من كينو لاعب بيراميدز الأسبق.

2ad6fd287f.jpg

تعادل سلبي بين بوتافوجو وساو باولو البرازيليين على ملعب «نيلتون سانتوس».

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores)

خسارة فلامنجو البرازيلي أمام نظيره بينارول الأوروجوياني بنتيجة 1-0 على ملعب «ماراكانا»، أحرزه اللاعب خافيير كابريرا في الدقيقة 13 من أسيست من ماكسيميليانو سيلفيرا.

d2849ac2fc.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق