بالبلدي : بريطانيا تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورًا.. عاجل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
7893acb354.jpg 1/3 ef33a46e3a.jpg 2/3 964a66fad3.jpg 3/3

طالبت المملكة المتحدة البريطانية مواطنيها المتواجدين في لبنان بضرورة المغادرة فورًا بعد تصاعد الأحداث الأخيرة بين حزب الله اللبناني والاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وأكدت بريطانيا على ضرورة مغادرة رعاياها لبنان بشكل فوري وعاجل بعد الأحداث الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية توتر للأحداث بعدما قام الاحتلال الصهيوني بزرع مواد متفجرة في أجهزة الاتصال والنداء، مما أدى إلى مقتل العشرات وإصابة الآلاف من عناصر حزب الله اللبناني.

وتوعد حزب الله اللبناني بالرد القوي والقاسي على ما حدث من إسرائيل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أن القوات تحتفظ بحقها الكامل في الرد الذي تراه مناسبًا.

في سياق متصل، علق البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية على الأحداث في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، حيث أبدى تخوفه من تصاعد التوتر.

وأعرب البيت الأبيض عن قلقه إزاء الأحداث الأخيرة، حيث جاء في بيانه: “خائفون وقلقون من تصاعد التوتر في الشرق الأوسط”.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق