مريض يعزف مقطوعة موسيقية خلال خضوعه لجراحة فى المخ (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مريض يعزف مقطوعة موسيقية خلال خضوعه لجراحة فى المخ (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 صباحاً

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فى أمريكا، مقطع فيديو تسبب فى صدمة للأطباء والمواطنين، ظهر فيه مريض يعزف مقطوعة موسيقية على آله الترومبون خلال خضوعه لجراجة بالمخ.

مريض يعزف على آله الترومبون خلال خضوعه لجراحة

واجتاحالمقطع المصور مواقع "السوشيال ميديا"، بعدما ظهر فيه المريض داخل غرفة العمليات وهو يعزف على آله الترومبون الموسيقية، وذلك أثناء عملية جراحية في المخ.

— ¿Qué Pasa? (@quepasa_oficial)

وتم توثيق العملية الجراحية المصحوبة بالموسيقي، والتي أجراها طبيب من ولاية ويسكونسن الأمريكية، يدعى وينديل ليك، من أجل التأكد من أن المريض يضرب كل النغمات بشكل صحيح خلال العملية.

عملية جراحية لتحفيز عميق فى المخ بثقب الجمجمة

ويعاني المريض برايان روست، من ارتعاش في يده، وكان في حاجة إلى إجراء تحفيز عميق للمخ، من خلال الخضوع لعملية جراحية تستدعي إحداث حفر ثقوب صغيرة في جمجمته، تتطلب أن يكون مستيقظا تماما طوال فترة إجراء العملية.

أول ظهور لمحمد أبوتريكة بعد إجراء عملية جراحية

إصابة 20 شخصا في حريق خلال مهرجان موسيقى شرقي ألمانيا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق